«الأهلي» يحصد جائزة الحملة الإعلانية الأكثر ابتكاراً عن «حساب الفوز للجوائز»

من مجلة World Business Outlook

نشر في 11-12-2023
آخر تحديث 11-12-2023 | 18:10
لؤي مقامس - جهير معرفي
لؤي مقامس - جهير معرفي

أعلن البنك الأهلي الكويتي حصوله على جائزة الحملة الإعلانية الأكثر ابتكاراً من مجلة World Business Outlook عن الترويج لحساب الفوز للجوائز عبر إعلانه التلفزيوني، وحقق «الفوز» للسحوبات نجاحا كبيرا بالسوق الكويتي، وساهمت حملة الإعلان المبتكرة للبنك في نجاحه.

وتعتبر الجائزة تقديرا لتأثير الإعلان التلفزيوني الإبداعي للبنك في الترويج لمميزات الفوز للسحوبات الجديدة، ويعتمد الإعلان التلفزيوني على سرد تطور الحملة منذ إطلاق الحساب.

وصرح الرئيس التنفيذي لـ «الأهلي الكويتي – الكويت» لؤي مقامس: «نحن سعداء بالحصول على جائزة الحملة الإعلانية الأكثر ابتكارا عن الترويج لحساب الفوز، ومهمتنا تتمحور حول توفير تجارب مثرية ومكافآت مميزة لعملائنا، ويعكس إعلان حساب الفوز التزامنا هذا بطريقة جاذبة وخلاقة».

لؤي مقامس: من مهامنا توفير تجارب ثرية ومكافآت مميزة لعملائنا

ونجح حساب الفوز للجوائز في جذب انتباه السوق الكويتي بجائزته السنوية بقيمة 5000 دينار شهرياً لمدة 10 سنوات، وجائزة أسبوعية بقيمة 10.000 دينار. واستثماراً بنجاح الحساب، رفع البنك المنافسة من خلال إضافة سحب ربع سنوي بقيمة 100.000 دينار، إلى جانب سحب شهري بقيمة 20.000 دينار، مما يفوق توقعات العملاء ويعزز رضاهم.

من جهتها، قالت جهير معرفي، المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك: «تعكس هذه الجائزة التزامنا بتقديم حملات جاذبة ولها تأثير وتفاعل كبيرين مع عملائنا، كما تظهر أيضا إبداع فريقنا وتفكيره الاستراتيجي المتميز في تحويل حساب الفوز للسحوبات إلى حملة إعلانية مميزة».

جهير معرفي: إنجاز يعكس التزامنا بتقديم حملات جاذبة مؤثرة تحظى بتفاعل عملائنا

وإضافة إلى تعزيز عروض حساب الفوز، جعل البنك من السهل على العملاء المشاركة والفوز في السحوبات، إذ يمكن الآن المشاركة وكسب فرص إضافية لكل 10 دنانير يتم إيداعها في الحساب، وهو تحسين كبير عن الشرط السابق البالغ 100 دينار، ويشجع هذا النهج العملاء على الادخار وزيادة فرصهم في أن يصبحوا الفائزين القادمين بجائزة سحب الفوز.

back to top