«وربة» يعلن فائزي سحب «السنبلة» و«المكافأة الطلابية»

نشر في 11-12-2023
آخر تحديث 11-12-2023 | 18:16
مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد أحمد المطوع
مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد أحمد المطوع

أعلن «وربة» أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية، وحساب السنبلة للأطفال الشهري، والمكافأة الطلابية الشهري، وسيستمر البنك في عمل السحوبات لعشرة رابحين أسبوعياً لـ «السنبلة»، و5 رابحين لحساب المكافأة الطلابية الشهري، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك.

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي، فقد توج 10 رابحين من عملاء «وربة» حصل كل منهم على 1000 دينار، وهم: عبدالعزيز عبدالله البناي، أحمد سعود العازمي، مها شويطر المطيري، مصطفى علي أحمد باش، ناصر سعود نصار، بتلة خالد المطيري، منيرة علي العازمي، سامي وليد محمد، ابتسام عبدالله الميموني، انتصار عبدالوهاب النمش.

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الشهري للأطفال، فقد توج 7 رابحين منهم وهم: لينا عبدالرحمن دبيسان صالح، مريم عبدالهادي العنزي، حامد عبدالله الفيلكاوي، عبدالرحمن محمد النصار، سامية غريب الغريب، علي عيسى عبدالصمد الصفار، إبراهيم فواز خريبط.

كما يبارك «وربة» لفائزي سحب «المكافأة الطلابية الشهري» لعملاء Bloom وهم: منار عبدالله ضويحي السهلي، إيمان صلف علي المطيري، رتاج صالح حمدان العتيبي، منيرة محمد طليان الراجحي، هنادي أحمد نهار العازمي.

الجدير بالذكر أن «وربة» ميّز شريحة عملاء «Bloom» بتجربة مصرفية رقمية فريدة من نوعها ترتقي لطموحاتهم وتوجهاتهم التي تعتبرة ركيزة التطور من خلال تطبيق مصرفي خاص والأول من نوعه ليس في الكويت فحسب، بل في المنطقة بأسرها، مستوحى من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، الأكثر استخداماً من حيث تصميم والواجهة وطرق التصفح واختيار الألوان خصيصاً للشباب.

وأما بالنسبة لحساب السنبلة فهو يمثل الخيار الأمثل لكل الراغبين في توفير الأموال وتحقيق عوائد مالية مناسبة على أرصدتهم في الوقت نفسه، بالإضافة إلى فرصٍ للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وحول الشروط قال أحمد المطوع - مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد: «يتطلب الآن وجود 100 د.ك لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً بأن العميل مازال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 د.ك في الحساب، والفرص تحتسب على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر، لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران كاملان للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص».

هذا، ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، كلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح.

back to top