«طائرة» الكويت تسعى لتعزيز الصدارة أمام الشباب

نشر في 12-12-2023
آخر تحديث 11-12-2023 | 19:27
فريق الكويت للكرة الطائرة
فريق الكويت للكرة الطائرة

يلتقي الساعة 5:15 من مساء اليوم فريق الكويت للكرة الطائرة نظيره الشباب على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، تليها مباراة أخرى الساعة 7:15 مساءً تجمع بين كاظمة والتضامن، في ختام الجولة السابعة من الدوري العام للكرة الطائرة.

ويتطلع الكويت، المتصدر بـ 16 نقطة، للابتعاد بقمة الترتيب والمحافظة على سلسلة انتصاراته عبر بوابة الشباب، السابع بفارق نقاط الأشواط عن التضامن، ولكل منهما 6 نقاط، والطامح في إيقاف تقدم «الأبيض»، على أمل الارتقاء في جدول الترتيب رغم صعوبة المهمة.

كاظمة والتضامن

وفي المباراة الثانية، يأمل «البرتقالي»، الخامس بـ 10 نقاط، وبفارق نقاط الأشواط عن اليرموك، السادس، في المحافظة على صحوته الأخيرة بالدوري، وتحقيق فوز ربما يكون بمتناول يده على حساب التضامن، الثامن بـ 6 نقاط، والساعي كذلك لاستعادة توازنه، بعد سقوطه أمام اليرموك 0-3 في الجولة الماضية، والتقدم خطوة في جدول الترتيب.

فوز سلوى الصباح

من جانب آخر، حقق فريق سلوى الصباح للكرة الطائرة أول فوز له في الدوري العام للسيدات على حساب نظيره فتيات العيون بثلاثة أشواط مقابل لا شيء (25-18,25-10,25-16) في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول على صالة الاتحاد في ختام القسم الأول من المسابقة.

وبعد نهاية القسم الأول تصدَّر فريق الفتاة الدوري برصيد 4 نقاط، يليه فريق سلوى في المركز الثاني بـ 3 نقاط، وفتيات العيون في المركز الثالث والأخير بنقطتين.

back to top