«التربية»: إرسال نماذج تقييم الموظفين الحاصلين على «ضعيف» إلى «التطوير الإداري»

الوزارة احتفلت باليوم العالمي للغة العربية

نشر في 12-12-2023
آخر تحديث 12-12-2023 | 20:53
الحمدان خلال الاحتفالية
الحمدان خلال الاحتفالية

دعت وكيلة وزارة التربية بالتكليف أنوار الحمدان جميع قطاعات الوزارة إلى ضرورة إرسال النماذج الخاصة بجميع الموظفين الحاصلين على تقييم كفاءة بدرجة ضعيف إلى قطاع الشؤون الإدارية والتطوير الإداري.

وشددت الحمدان في نشرة عممتها على المناطق التعليمية وقطاعات الوزارة، وحصلت «الجريدة « على نسخة منها، على ضرورة التأكد من تخزين درجة التقييم للموظف بالنظام المتكامل من قبل الرئيس المباشر واعتماد الرئيس الذي يليه وموافاة قطاع الشؤون الإدارية والتطوير الإداري بنماذج تقييم الكفاءة للعاملين التابعين لديوان عام الوزارة.

وبينت أهمية موافاة أقسام الشؤون الوظيفية بالمناطق التعليمية بنماذج تقييم الكفاءة للعاملين التابعين للمنطقة التعليمية وعوامل درجات تقييم الموظف والنتيجة النهائية معتمدة من الرئيس المباشر ومن يليه بالرئاسة وختم الإدارة، مضيفة: في حال تقييم كفاءة موظف بدرجة ضعيف تذكر أسباب التقييم في النموذج النهائي للتقييم حتى يتسنى لقطاع الشؤون الإدارية والتطوير الإداري اتخاذ الإجراء اللازم.

من جهة أخرى، قالت الحمدان إن اللغة العربية هي من أقدم اللغات وأوسعها انتشاراً.

جاء ذلك من خلال احتفالية اليوم العالمي للغة العربية تحت عنوان «العربية: لغة الشعر والفنون» والتي أقيمت صباح اليوم من قبل التوجيه الفني العام للغة العربية وبحضور الوكيلة المساعدة للتعليم العام بالتكليف حصة المطوع والموجهين الفنيين للمواد الدراسية في بهو ومسرح وزارة التربية.

وتوجهت الحمدان بالشكر للتوجيه الفني العام للغة العربية على جهودهم المبذولة في توعية الطلاب بهذا اليوم وتدريبهم على الشعر العربي وتاريخه وتقديم العروض الفنية العربية.

back to top