برقان يصطدم بالأصفر في دوري الطائرة

نشر في 14-12-2023
آخر تحديث 13-12-2023 | 19:02
 برقان والقادسية في لقاء سابق
برقان والقادسية في لقاء سابق

يتجدد الصراع على قمة الدوري العام للكرة الطائرة، عندما يلتقي في 7:15 مساء اليوم فريق برقان مع منافسه فريق القادسية، في افتتاح الجولة الثامنة من المسابقة، ويسبق ذلك عند 5:15 مساء مباراة أخرى تجمع بين فريقي العربي واليرموك، وتجرى المباراتان على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

ويسعى فريق برقان، ثاني الترتيب برصيد 18 نقطة، إلى مواصلة مطاردته للكويت المتصدر بفارق نقطة واحدة بدون عثرات على حساب القادسية الثالث بـ16 نقطة، والساعي كذلك إلى تخطي عقبة برقان والدخول في المنافسة على قمة البطولة، في مواجهة من المتوقع أن تكون صعبة على الفريقين.

وفي المباراة الثانية، يطمح العربي الرابع بـ14 نقطة إلى الظفر بنقاط اللقاء للمحافظة على موقعه، والاقتراب خطوة من ثنائي المقدمة عبر بوابة اليرموك الخامس برصيد 13 نقاط، والساعي كذلك إلى تحقيق بنتيجة ايجابية أمام الأخضر طمعا في الارتقاء بجدول الترتيب.

الكويت وكاظمة

وكانت الجولة السابعة للبطولة، اختتمت أمس الأول بمباراتين، فاز في الأولى الكويت على الشباب بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، وفي الثانية تغلب كاظمة على التضامن بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وبذلك حافظ الأبيض على قمة الدوري برصيد 19 نقطة، يليه برقان ثانيا بـ18 نقطة، والقادسية ثالثا بـ16 نقطة، والعربي الرابع بـ14 نقطة، وكاظمة الخامس بـ13 نقطة، واليرموك السادس بـ10 نقاط، والتضامن في المركز السابع بفارق الأشواط عن الشباب الثامن برصيد واحد بـ6 نقاط، والصليبيخات تاسعا بـ3 نقاط، وظل الساحل في المركز العاشر والأخير بدون رصيد.

back to top