رياح اليوم شمالية غربية والصغرى 11 درجة

نشر في 14-12-2023 | 11:21
آخر تحديث 14-12-2023 | 19:40
مدير الإدارة عبدالعزيز القراوي
مدير الإدارة عبدالعزيز القراوي

توقعت إدارة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس البلاد عموماً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة إلى بارد ليلاً في عطلة نهاية الأسبوع.

وقال مدير الإدارة عبدالعزيز القراوي لـ «كونا»، اليوم، إن خرائط الطقس والنماذج العددية تُظهر تأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي يؤدي إلى حالة من استقرار الأحوال الجوية، والرياح شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات على المناطق الساحلية.

وأضاف القراوي أن الطقس نهار اليوم (الجمعة) معتدل، وأن سرعة الرياح ما بين 10 و35 كيلومتراً في الساعة، ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 19 و21 درجة مئوية، ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل الموج ما بين قدمين و4 أقدام. ولفت إلى أن الطقس الليلة يكون مائلاً للبرودة إلى بارد، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتراوح بين 6 و30 كيلومتراً في الساعة، ودرجة الحرارة الصغرى بين 11 و13 درجة، ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل الموج ما بين قدم و4 أقدام.

وقال القراوي إن الطقس نهار غد (السبت) يكون معتدلاً، والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة بين 8 و30 كيلومتراً في الساعة، وتظهر بعض السحب المتفرقة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة بين 19 و21 درجة، ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل الموج ما بين 1 و4 أقدام، مشيراً إلى أن السبت ليلاً يكون مائلاً للبرودة إلى بارد، مع فرصة لتكون ضباب خفيف على بعض المناطق، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة بين 8 و10 درجات.

back to top