سيتي يستقبل كريستال بالاس السبت

نشر في 15-12-2023
آخر تحديث 14-12-2023 | 20:26
برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي
برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي

يستقبل مانشستر سيتي ضيفه كريستال بالاس السبت في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وقبل سفره إلى السعودية لتمثيل القارة الأوروبية في مونديال للأندية، يبدو مانشستر سيتي حامل اللقب أمام فرصة ذهبية للحصول على الدفع المعنوي اللازم والإبقاء أقله على فارق النقاط الأربع الذي يفصله عن ليفربول، وذلك حين يستضيف كريستال بالاس الخامس عشر.

وتفتتح المر حلة الجمعة حين يحل توتنهام، المنتعش مجدداً بفوزه الكبير على نيوكاسل 4 - 1، ضيفاً على نوتنغهام فورست السادس عشر.

وبعد أن مر بفترة من تذبذب النتائج، شهدت خسارته في أربع مباريات والتعادل في مباراة، عاد توتنهام لطريق الانتصارات في الجولة الماضية بفوز كبير على نيوكاسل 4 - 1.

ويرغب آنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لتوتنهام، في استغلال الروح المعنوية المرتفعة لدى اللاعبين في تحقيق الفوز على نوتينغهام فورست، للعودة من جديد لدائرة المنافسة على لقب الدوري، حيث يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 30 نقطة.

وستكون الفرصة متاحة أمام توتنهام للفوز باللقاء، خصوصاً أن نوتينغهام فورست، الذي يحتل المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة، لم يحقق سوى ثلاث انتصارات فقط في الدوري هذا الموسم، كما أنه تلقى الخسارة في ثماني مباريات، من بينها الخسارة في أربع مباريات من آخر خمس.

من جانب آخر، يلعب تشلسي القادم من هزيمتين توالياً وثلاث في آخر أربع مراحل، مع ضيفه شيفيلد يونايتد الأخير السبت.

وبعد ثلاث هزائم متتالية أمام ايفرتون وتوتنهام في الدوري وميلان الإيطالي على أرضه في دوري أبطال أوروبا، يلتقي نيوكاسل السبت مع فولهام العاشر باحثاً عن استعادة معنوياته.

back to top