أزمة إيقاف كهربا تقترب من الحل وكولر يرفض جناح فيوتشر

نشر في 19-11-2022
آخر تحديث 19-11-2022 | 18:49
محمود عبدالمنعم «كهربا»- جناح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري
محمود عبدالمنعم «كهربا»- جناح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري
اقتربت أزمة إيقاف محمود عبدالمنعم «كهربا»- جناح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري، من الحل، بعد تأكيدات أشرف عبدالعزيز، المحامي الخاص باللاعب، بأن الأخير في طريقه إلى سداد نصف العقوبة المالية الموقعة عليه من جانب المحكمة الرياضية الدولية، فيما سيقوم نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، الذي لعب له كهربا قبل الانتقال لصفوف الأهلي في يناير 2020، بتحمُّل النصف الآخر من العقوبة.

وقال عبدالعزيز، في تصريحات لـ «الجريدة»، إن كهربا سيعود قريباً للظهور في مباريات الأهلي، وهو يتدرب بجدية شديدة، حتى يكون جاهزاً في أي وقت يتم استدعاؤه من جانب الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.



وأضاف: «المدرب السويسري طلب في وقت سابق من إدارة الأهلي سرعة حل أزمة اللاعب، حتى يتمكن من المشاركة في المباريات مع استئناف البطولات المحلية أواخر الشهر الجاري، ويرى أن اللاعب سيكون مفيداً جداً للفريق في الشق الهجومي».

وفي يونيو الماضي أصدرت المحكمة الرياضية الدولية (كاس) قراراً بتغريم كهربا مليوني دولار بجانب 5 في المئة فوائد سارية بداية من 20 يونيو 2019 حتى موعد السداد الفعلي للغرامة، بسبب خرق اللاعب لتعاقده مع نادي الزمالك وانتقاله لنادي أفيس البرتغالي قبل العودة لـ «القلعة الحمراء».

في سياق مختلف، رفض مارسيل كولر فكرة الدخول في مفاوضات مع أحمد رفعت جناح فريق فيوتشر، المعار إلى الوحدة الإماراتي، للتعاقد معه في يناير المقبل، موضحاً أن الفريق يمتلك أكثر من لاعب مثل في نفس إمكانياته، مثل: كهربا وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر، لكن المدرب السويسري تمسك في نفس الوقت بالتعاقد مع لاعب أجنبي في هذا المركز يكون أفضل من العناصر الموجودة حالياً في فريقه.

back to top