تنطلق اليوم منافسات الجولة الرابعة من الدوري التمهيدي لكرة السلة بإقامة مباراتين حيث يلتقي الجهراء مع الشباب في الخامسة والربع على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي تليها مباشرةً مباراة القرين مع النصر على الصالة ذاتها.

ويسعى الجهراء اليوم برصيد 5 نقاط أمام الشباب وله 3 نقاط، إلى الظفر بنقطتي الفوز معولاً على الفارق الفني بينه وبين خصمه الشباب الذي سيحاول بدوره المجاراة في الملعب لعمل مفاجأة وتجديد آماله في التأهل للدور الثاني.

ويعتمد الجهراء على كوكبة من النجوم المميزين أمثال حسين الخباز والنيجيري الونو تمكنه من حسم اللقاء لمصلحته فيما سيعتمد الشباب على أبرز لاعبيه ابراهيم الشمري والمحترف الاميركي كاران.
Ad


وفي لقاء القرين برصيد نقطتين، مع النصر، 3 نقاط، ستكون المنافسة محتدمة، حيث يسعى القرين لتحقيق فوزه الأول في حين يحاول النصر خطف النقاط للبقاء ضمن دائرة المنافسة حول التأهل للدور الثاني.

ويعتمد القرين بقيادة مدربه الصربي دراغان على جهود اختراقات الواعد عادل السعيد والصربي ميتروفيتش وثلاثيات صقر عبدالرضا ومتابعة الاميركي بتمن اسفل السلة فيما يعول المدرب الوطني لسلة النصر انور الدويلة على جهود لاعبيه الاميركي كرافورغ ومحمد المكيمي.