ذكر نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام الصقر: «نبارك لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، ونتقدم له بأحر التهاني لتوليه مقاليد الحكم، ونسأل الله أن يوفقه لما فيه خير للكويت وشعبها».

وقال الصقر: «كلنا ثقة وتفاؤل بأنه ورغم عظم المسؤولية وضخامة التحديات التي نواجهها، لكننا واثقون بأن الكويت ستعود إلى سابق عهدها قوية، وفي مقدمة الركب، لتواكب التطور الذي تشهده دول المنطقة والعالم، فقد عهدنا سمو الأمير في كل مواقع القيادة والشأن العام على مدار سنين طويلة، قائداً محنكاً في العمل السياسي والوطني، وكان بحق صمام أمان لاستقرار بلادنا».

Ad

وأضاف: «نحن متفائلون بمستقبل مشرق ووطن آمن يسوده رخاء تدعمه تنمية تشمل كل ربوع الوطن وكويت شامخة بمكانة دولية راسخة، لثقتنا التي لا تتزعزع في قيادة سموه وعزمه الذي لا يلين على بذل الجهد والعطاء لرفعة وطننا ومواصلة مسيرة النهضة التنموية الزاخرة بالإنجازات التي تسمو بمكانة الكويت».

واستدرك: «ندعو المولى سبحانه وتعالى أن يعين سموه على حمل أمانة المسؤولية وقيادة سفينة الكويت بتضافر وتلاحم شعبها، لتحقيق آمال وطموحات أبنائها، ويديم علينا نعمة الأمن والاستقرار».