نواب للأمير: خير خلف لخير سلف

نشر في 20-12-2023 | 16:02
آخر تحديث 20-12-2023 | 19:04
No Image Caption

هنأ أعضاء مجلس الأمة سمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد، بمناسبة توليه مقاليد الحكم، بعد أدائه اليمين الدستورية أمام المجلس في جلسة خاصة أمس، وفقاً للمادة 60 من الدستور.

وقال النائب مرزوق الغانم «خير خلف لخير سلف، لك السمع والطاعة يا سمو الأمير، نسأل الله العلي القدير أن يحفظ الكويت وشعبها، وأن يمكن لها سبل الازدهار والنماء والصلاح تحت ظل قيادة سموكم، حفظكم الله ورعاكم، وأن يمتع سموكم بالعمر المديد والعيش الرغيد، وبموفور الصحة ودوام العافية، لتكملوا مسيرة البناء والنهضة لوطننا المعطاء، التي بدأها حكام دولة الكويت من الأسرة الحاكمة الكريمة، وأن يتحقق في عهد سموكم كل ما يتطلع إليه الشعب الكويتي من آمال وتطلعات، وأن يعين سموكم على طريق الخير الفيّاض، والعطاء الدائم للوطن، إنه سميع مجيب الدعاء».

من ناحيته، قال النائب عبدالله المضف «ندعو الله عز وجل أن يوفق حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، وأن يسدد على طريق الخير خطاه، وأن ينعم على الكويت بالرفعة والأمن والرخاء».


الأعضاء عقب رفع الجلسة الخاصة الأعضاء عقب رفع الجلسة الخاصة

بدوره، ذكر النائب عبدالوهاب العيسى «نسأل المولى عز وجل أن يسدد خطى صاحب السمو لما فيه خيراً للبلاد والعباد، وأن يعينه على حمل الأمانة، ويرزقه البطانة الصالحة».

من جانبه، قال النائب د. بدر الملا «أسأل الله أن يوفق سموه لما فيه الخير للوطن والمواطنين. اللهم اكتب لهذا البلد خيراً في حاضره، زاهراً في مستقبله، آمناً مستقراً في أمنه، رخاءً في اقتصاده تحت قيادة حضرة صاحب السمو الأمير».

من ناحيته، ذكر النائب عبدالله الأنبعي «اللهم وفق أميرنا لما فيه خير البلاد والعباد، وارزقه البطانة الصالحة التي تدله على الخير».

بدوره، قال النائب ماجد المطيري «نبارك ونهنئ سمو الأمير بمناسبة توليه الحكم في البلاد، وأداء سموه اليمين الدستورية في مجلس الأمة، مبتهلين للمولى عز وجل أن يسدد خطاكم لما فيه الخير للوطن والمواطنين، وأن يديم نعمة الأمن والأمان والرخاء للوطن والازدهار والتنمية في عهدكم الكريم».

من ناحيته، قال النائب داود معرفي «وفقكم الله وسدد خطاكم وأعانكم على حمل هذه الأمانة التي أنتم أهل لها».

بدوره، قال النائب بدر نشمي «نسأل الله التوفيق والسداد لصاحب السمو، وأن يرزقه الله البطانة الصالحة، ويكمل مسيرة الأمير الراحل الشيخ نواف الأحمد، طيب الله ثراه، وأن يكون خير خلف لخير سلف، حفظ الله الكويت من كل مكروه».

من جانبه، قال النائب محمد الرقيب «أرفع لمقام سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد أسمى مشاعر المباركة والتهاني بمناسبة تولي سموكم زمام الحكم في وطننا أميراً وقائداً، ونسأل المولى عز وجل أن يديم الصحة وموفور العافية لسموكم، ويسدد خطاك لخدمة البلاد والعباد».

بدوره، قال متعب الرثعان «ندعو المولى أن يوفق سمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد، ويعينه على الأمانة، ويرزقه البطانة الصالحة لما فيه مصلحة الكويت وشعبها».

من ناحيته، قال النائب مبارك الطشه «نسأل الله التوفيق والسداد لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، حفظه الله، بعد أدائه اليمين الدستورية أميراً للبلاد، ونسأله سبحانه أن يرزقه البطانة الصالحة التي تعينه على الحق، وأن ينفع به البلاد والعباد».

من جانبه، قال النائب سعد الخنفور «أرفع إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد،

حفظه الله ورعاه، أسمى التهاني والتبريكات بمناسبة توليه مقاليد الحكم، داعياً المولى عز وجل أن يسدد على دروب الخير خطاه لما فيه خير للكويت وأهلها، وان يعينه على حمل الأمانة، وأن يرزقه البطانة الصالحة. نبايعك على الولاء والوفاء، وعلى العهد والوعد يا سمو الأمير».

back to top