«برقان» يبدأ العد التنازلي للسحب السنوي لحساب «كنز»

نشر في 20-12-2023
آخر تحديث 20-12-2023 | 19:07
No Image Caption
مع اقتراب موعد إعلان اسم الفائز في السحب على الجائزة السنوية النقدية الأضخم من حساب «كنز»، والتي تبلغ قيمتها 1.500.000 دينار، يواصل بنك برقان تشجيع جميع عملائه الحاليين والجدد للحصول على فرصة الربح الفريدة، معلناً أن آخر موعد لفتح حساب «كنز» جديد أو إيداع الأموال لزيادة رصيد الحساب الحالي والتأهل لدخول السحب السنوي على الجائزة هو 31 ديسمبر 2023.


وبهذه المناسبة، قال ناصر القيسي، المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية الشخصية، إن «بنك برقان لا يدخر جهداً في مواصلة البحث عن أكثر الوسائل العصرية ابتكاراً لتشجيع عملائه على اتخاذ أفضل القرارات المالية التي تعود بالفائدة والربح لهم ولعائلاتهم، انطلاقاً من حرصه على أن يكون شريكاً مصرفياً موثوقاً لهم، إلى جانب تعزيز مستوى الوعي بين كل أفراد المجتمع بأهمية اعتماد خطة مالية مدروسة تتضمن سياسة ادخار منتظمة ومتوازنة، حيث عملنا في البنك على ترسيخ مفهوم الادخار كثقافة أساسية، من خلال خلق حافز حقيقي عبر تقديم حساب كنز المصمم لهذا الهدف، ضمن استراتيجيتنا الرامية إلى دعم عملائنا بالخدمات والحلول المصرفية المتطورة التي تلبي احتياجاتهم المالية وتكافئهم في الوقت ذاته».

من جانبها، قالت لولوة الخترش، مدير تنفيذي المنتجات وشرائح العملاء: «نحن في (برقان) نفتخر بكل منتجاتنا، خصوصاً حساب كنز، الذي حقق نجاحاً منقطع النظير حتى الآن. مع إطلاق كل منتج جديد يعمل موظفونا على بذل كل الجهود من أجل دعم العملاء بحلول تضمن راحتهم، وتوفر لهم تجربة سهلة تنسجم مع أسلوب حياتهم وتلبي تطلعاتهم. إن ما نشهده اليوم من تطورات ضمن حساب كنز يؤكد قوة المنتجات المصرفية المستدامة وقدرتها على التأثير بشكل إيجابي في حياة عملائنا».
back to top