«البلدي»: نبايع الأمير على السمع والطاعة

المحري: التوفيق والدعاء لصاحب السمو بأن يعينه الله على حمل الأمانة

نشر في 20-12-2023
آخر تحديث 20-12-2023 | 19:30
رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري
رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري

بارك رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري لسمو الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة أدائه اليمين الدستورية وتوليه مقاليد الحكم.

وقال المحري في تصريح له: نبايع صاحب السمو على السمع والطاعة، ونسأل الله تعالى أن يوفقه ويعينه على حمل الأمانة، وأن يسبغ على فقيد الكويت الأمير الراحل واسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته.

‏وقال نائب رئيس المجلس خالد المطيري: نبايع صاحب السمو على السمع والطاعة، فاللهم خذ بناصيته للبر والتقوى ومن العمل ما ترضى، وكن له عوناً ونصيراً، وارزقه البطانة الصالحة، واجعل عهده عهد خير ويمن وبركات على الكويت‬ وأهلها، واحفظ الكويت وحكامها وشعبها من كل مكروه.

ومن جهته، أعرب العضو د. حسن كمال عن خالص التهاني والتبريكات إلى أمير البلاد بتولي سموه مقاليد الحكم، سائلاً المولى تعالى أن يديم على سموه الصحة والعافية، وأن يلهمه التوفيق والسداد لما فيه خير وصلاح الكويت وتحقيق رفعتها وازدهارها.

ودعا كمال المولى عز وجل أن يجعل سموه خير خلف لخير سلف، قائداً حكيماً ورائداً لاستكمال مسيرة النهضة والتنمية والمزيد من الإنجازات والرقي لكويتنا الحبيبة تحت ظل القيادة الحكيمة لسموه، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ الكويت قيادةً وشعباً سخاءً رخاءً.

و‏من جانبها، قالت عضوة البلدي م. منيرة الأمير: نبايع سموّه على السمع والطاعة، وندعو العلي القدير أن يعين والدنا وقائدنا حفظه الله ورعاه على حمل الأمانة، ويوفقه لمواصلة مسيرة الخير والتنمية والنهضة والازدهار، وأن يسدد خطاه لكل ما فيه خير للكويت وشعبها.

وفي السياق، قال العضو فهيد المويزري: نبايعك صاحباً للسمو وأميراً للبلاد على السمع والطاعة، داعياً له بالتوفيق لما هو خير للكويت وأهلها، ومستبشراً بأن يكون خير خلف لخير سلف. وأضاف: اسأل الله ان يسدد خطاكم، وان يرزقكم البطانة الصالحة.

وبدورها، قالت العضوة م. شريفة الشلفان: نجدد الأمل مع بداية هذا العهد في ظل حكم صاحب السمو أمير البلاد، القائد الذي عايشنا مسيرته خلال العقود الماضية والتي كان فيها بالسنوات الأخيرة السند الأمين لأمير البلاد الراحل، وشاركه أعباء تلك المسؤولية الكبيرة والأمانة العظيمة.

وأوضحت أنه طوال السنوات الماضية كان سموه يولي القضايا المحلية اهتماما بالغا، وحرص على الاهتمام بفئات المجتمع المختلفة، لا سيما المرأة الكويتية التي كان داعما لها، ومؤمنا بقدراتها، وإتاحة الفرص لها لتولي المناصب القيادية في شتى المجالات.

وتابعت: ولمسنا حرص سمو أمير البلاد من خلال خطاباته وتوجيهاته على ضرورة التمسك بتطبيق القانون واحترام الدستور، فضلا عن قربه من الشعب وتلمس متطلباته ورغباته فهو القائد الحازم والأب الحنون.

وأضافت: نسأل المولى عز وجل أن يوفق سموه لما فيه خير البلاد والعباد، ويمن عليه بموفور الصحة وتمام العافية، ويعينه على حمل الأمانة، ويوفقه لاستكمال مسيرة نهضة البلاد وتطورها، وأن يديم على وطننا العزيز نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادته الحكيمة.

وبدوره، قال العضو فهد العبدالجادر: أتقدم الى مقام صاحب السمو باسمى آيات التهاني بمناسبة أدائه اليمين الدستورية، وتوليه مسند الامارة، سائلين الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقه البطانة الصالحة، ويعينه لما فيه خير للبلاد والعباد.

‏ومن جانبه، بارك العضو عبدالله الهذال لمقام صاحب السمو توليه مقاليد الحكم، ‏وتمنى من الله عز وجل أن يأخذ بيد سموه، وأن يخطو بخطوات سديدة لخدمة المصالح العليا للدولة، وندعو الله سبحانه وتعالى بالتوفيق والسداد، مشددا على انه خير خلف لخير سلف.

وقال العضو ناصر الجدعان: نبايعك صاحب السمو امير البلاد على السمع والطاعة. اللهم اجعله خير خلف لخير سلف، واكتب له الخير وللشعب الكويتي والامتين العربية والاسلامية، ونسأل الله ان يوفقكم ويعينكم على حمل الامانة.

وقالت العضوة م. علياء الفارسي: نبارك للقيادة السياسية والشعب الكويتي كافة تولي صاحب السمو مقاليد الحكم، سائلين الله عز وجل له التوفيق والسداد، وان يعينه على المسؤولية الكبيرة، لقيادة الكويت وتنميتها وتطوير قضاياها الداخلية والخارجية، وكلنا نعين ونسير على خطاه ونبايعه على السمع والطاعة.

back to top