تلقى صاحب السمو أمير البلاد، الشيخ مشعل الأحمد، اتصالاً هاتفياً من رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية الصديقة، د. سيد إبراهيم رئيسي، عبّر خلاله عن خالص تعازيه لسموه وللأسرة الكريمة بوفاة فقيد الوطن المغفور له بإذن الله تعالى سمو الأمير الراحل الشيخ نواف الأحمد، طيب الله ثراه، وجعل الجنة مثواه، سائلاً المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم الأسرة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

كما عبّر رئيسي خلاله عن خالص تهانيه لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم، مؤكداً حرصه على تعزيز أواصر العلاقات الراسخة التي تجمع الكويت والجمهورية الإسلامية الإيرانية الصديقة، معرباً عن تمنياته لسموه بدوام التوفيق والسداد لقيادة مسيرة التنمية والنهضة في الوطن العزيز.

Ad

وأعرب سموه عن بالغ شكره وتقديره لما أبداه الرئيس رئيسي من صادق المواساة وخالص التعازي والدعاء، وعلى ما عبر عنه من طيب المشاعر الكريمة، مشيداً سموه بالعلاقات التاريخية التي تجمع الكويت وإيران، مؤكداً سموه على الحرص المشترك لتعزيزها وتنميتها نحو مزيد من التعاون المشترك، ومتمنيا له موفور الصحة والعافية، وللبلد الصديق المزيد من التقدم والرخاء.