تنطلق في الثانية والنصف من ظهر السبت تدريبات منتخبنا الوطني للشباب مواليد 2005 للكرة الطائرة على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، المقرر إقامتها في مدينة دبي الإماراتية من 16 أبريل حتى 2 مايو المقبلين.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية نايف الفيلكاوي، أن الاتحاد، ومن منطلق الحرص على مستقبل اللاعبين العلمي، قرر تقسيم تدريب المنتخب إلى مجموعتين، الأولى تبدأ السبت باللاعبين الجامعيين مواليد 2005، وبعد انتهاء الاختبارات الدراسية للصفين الحادي عشر والثاني عشر سينضم بقية اللاعبين مواليد 2006 و2007 للتدريبات التي يشرف عليها الجهاز الفني المكون من المدرب الوطني جاسم الطراروة، ومساعده المصري أسامة مدكور، وطبيب المنتخب د. معتز عزالدين، ومشرف المنتخب طلال جاسم.

Ad

معسكر في القاهرة

وأوضح الفيلكاوي أن تدريبات المنتخب ستكون بشكل يومي على فترة واحدة حتى موعد السفر إلى المعسكر الخارجي، الذي سيقام في القاهرة المصرية لمدة 15 يوماً في النصف الثاني من يناير من العام المقبل.

وأشار إلى أن اتحاد الطائرة يعمل جاهداً على إعداد المنتخب بالشكل اللائق، طمعاً في الظهور المميز بالدورة الخليجية المقبلة.