لقيت مواطنة في العقد الثالث من عمرها مصرعها مساء أمس، جراء حادث مروري مروع، وقع على طريق الصبية باتجاه مدينة الجهراء، كما أسفر الحادث عن إصابة 3 مواطنات أخريات بجروح متفرقة، وتم نقلهن إلى مستشفى الجهراء بواسطة الإسعاف الجوي.

وفي التفاصيل، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام إن إدارة العمليات في قوة الإطفاء العام تلقت بلاغا مساء أمس، يفيد بوقوع حادث تصادم بين مركبتين، مع وجود أشخاص محشورين داخل إحدى المركبات، مشيرة إلى أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه مركز إطفاء الصبية إلى موقع البلاغ.

Ad

وأضافت الإدارة أن رجال الإطفاء فور وصولهم إلى موقع البلاغ تبين لهم أن الحادث عبارة عن تصادم مركبتين، مما أسفر عن وفاة امرأة وإصابة ثلاث نساء أخريات جراء الحادث، مبينة أن رجال الإطفاء عملوا على إنقاذ المحشورين باستخدام معدات القطع الهيدروليكية، وتسليمهم إلى فني الطوارئ الطبية، حيث جرى نقلهم إلى مستشفى الجهراء لتلقي الرعاية الطبية، وعملوا أيضا على انتشال جثة المتوفية وتسليمها إلى رجال الأدلة الجنائية، تمهيدا لنقلها إلى إدارة الطب الشرعي.

من جانب آخر، وفي حادث منفصل، أفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام بأن إدارة العمليات تلقت بلاغا مساء أمس يفيد باندلاع حريق كبير في عدد من المركبات والباصات كانت متوقفة في ساحة ترابية بمنطقة جليب الشيوخ، وفور تلقي البلاغ تم تحريك مركز إطفاء الصمود إلى موقع البلاغ.

وأشارت الإدارة إلى أن رجال الإطفاء وفور وصولهم تبين لهم أن حريقا اندلع في عدد من المركبات والحافلات بساحة ترابية، مضيفة أن رجال الإطفاء باشروا في مكافحة الحريق والسيطرة عليه وإخماده دون وقوع أي إصابات تذكر.