أزيح الستار عن منافسات بطولة النخبة العربية الثالثة للتنس التي تستضيفها قطر على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس في العاصمة الدوحة.

وأكد الأمين العام للاتحاد العربي للتنس، الكويتي د. عبدالله عبدالعزيز، أمس، ثقته الكبيرة بقدرة الاتحاد القطري للعبة، برئاسة ناصر الخليفي، على تنظيم نسخة فريدة من هذه البطولة، لما تتمتع به قطر من إمكانات ومجمع عالمي لرياضة التنس، فضلاً عن الخبرات الواسعة التي يتميز بها الأشقاء في تنظيم الأحداث والمناسبات الرياضية الكبرى على مستوى جميع الألعاب.

ونقل عبدالعزيز خلال كلمته في المؤتمر الصحافي الخاص بالبطولة تحيات رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للتنس الشيخ أحمد الجابر للمشاركين والمنظمين، مضيفاً أن النجاح الكبير الذي تحقق في النسختين الماضيتين اللتين أقيمتا في الكويت أعطى مجلس إدارة الاتحاد العربي دافعاً لاستمرارها، على أن تمنح فرصة الاستضافة لجميع الدول الأعضاء، من أجل نشر اللعبة بصورة أقوى في الدول العربية.

Ad


وثمَّن جهود الهيئة العامة للرياضة في تسهيل مهمة الاتحاد العربي في دولة المقر «الكويت»، وسعيها لإزالة جميع المعوقات التي تواجه عمل الاتحاد.

وتقدّم الأمين للاتحاد العربي للتنس بالشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد القطري للعبة على استضافة النسخة الثالثة من البطولة، وتوفير جميع مقومات نجاحها في وقت قياسي، ووجه شكره أيضاً لإدارة مجموعة قنوات «بي إن سبورت»، وكذلك إدارة قنوات «الكاس» على دعمهما ومواكبتهما لأحداث البطولة.