قدم الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا واحدة من أفضل مبارياته في الفترة الأخيرة، وحقق فوزا مثيرا على السويدي أوتو فالين، خلال النزال التاريخي الذي جمع بينهما في العاصمة السعودية الرياض مساء أمس .

وبدأ جوشوا في النيل من منافسه السويدي منذ بداية الجولة الثانية، ووجه ضربة خاطفة باليد اليسرى في رأسه، قبل أن يتبع ذلك بمجموعة من الضربات المتنوعة، ليبدأ فالين في النزيف من أنفه.

Ad

وواصل جوشوا توجيه اللكمات إلى فالين في الجولة الثالثة، لينزف الملاكم السويدي مجددا من أنفه، كما تعرض لجرح في عينه اليمنى ثم فقد اتزانه، لكن بطل أوروبا السابق حاول النهوض من خلال الإمساك بالحبال.

ولم يختلف الحال في الجولة الرابعة، حيث وجه جوشوا سلسلة من اللكمات إلى منافسه الذي وضح عليه التأثر الشديد من كم اللكمات التي تلقاها، قبل أن يستأنف الملاكم البريطاني نشاطه في الجولة الخامسة وسط رد فعل محدود من جانب منافسه.

ومع تبقي دقيقة واحدة على نهاية الجولة الخامسة، وجه جوشوا لكمة خاطفة بيده اليسرى في وجه فالين الذي تعثر نحو الحبال، لكنه استطاع أن يبقى واقفا على قدميه حتى نهاية الجولة، لكن الفريق المرافق له أكد عدم قدرة الملاكم السويدي على الاستمرار، ليتم إعلان فوز جوشوا وسط فرحة عارمة.