خاص

البرجس لـ «الجريدة•»: أتمنى أن أكون أديت واجبي تجاه وطني

الخالد أصدر قراراً بإحالته إلى التقاعد وتكليف سالم النواف بمهامه

نشر في 25-12-2023
آخر تحديث 24-12-2023 | 20:02
البرجس مترئساً اجتماع أكاديمية سعد العبدالله
البرجس مترئساً اجتماع أكاديمية سعد العبدالله

أصدر النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد قراراً وزارياً بإحالة وكيل «الداخلية» الفريق أنور البرجس إلى التقاعد لبلوغه السن القانونية اعتباراً من تاريخ اليوم.

ونص القرار، الذي حصلت «الجريدة» على نسخة منه على منح الفريق البرجس رتبة فريق أول متقاعد، وتكليف وكيل الوزارة المساعد لشؤون أمن الدولة الفريق الشيخ سالم النواف القيام بأعمال الوكيل.

وقال الفريق البرجس، في تصريح لـ «الجريدة»، إن هذه هي سنة الحياة، «وأتمنى أن أكون أديت واجبي تجاه وطني على أكمل وجه، وأن أكون قدمت كل ما أملك من خبرة لإخواني وزملائي في وزارة الداخلية والذين أتقدم إليهم بالشكر الجزيل على ما بذلوه ويبذلونه من عمل دؤوب في خدمة أمن البلاد والمواطنين والمقيمين».

وأضاف البرجس: «أنا أخدم بلدي في أي مكان، والدور القادم على من يتسلم الأمانة من بعدنا، وأنا على يقين بأن جميع منتسبي وزارة الداخلية من ضباط وضباط صف وأفراد قادرون على حمل الأمانة وصونها والبر بقسمهم الذي أقسموه حين توليهم المسؤولية، كل في موقعه».

وفي سياق آخر، ترأس وكيل الوزارة رئيس مجلس أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية الفريق البرجس صباح أمس الاجتماع الـ 34 لمجلس الأكاديمية.

واستعرض البرجس مع الحضور جدول الأعمال وما تم تحقيقه خلال الفترة السابقة والخطط الحالية والمستقبلية، مؤكداً دعم الوزارة لأعمال المجلس والجهود المبذولة من أجل الارتقاء ببرامج التعليم والتدريب.

back to top