مجلس الوزراء: الأمير قائد إكمال البناء

تعهَّد بمواصلة العمل بتوجيهات سموه السديدة لتحقيق المزيد من الازدهار والإنجازات
• «مشاركات التعازي في فقيد الوطن الكبير جسدت روح الأسرة الكويتية وعمق العلاقات مع العالم»

نشر في 26-12-2023
آخر تحديث 25-12-2023 | 20:49
سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد
سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد

أكد مجلس الوزراء أن الكويت ستواصل، في ظل قيادة سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد وتوجيهاته السديدة، تحقيق المزيد من الازدهار والإنجازات في شتى المجالات بمساعدة أبنائها الأوفياء، وكل من يعيش على أرضها الطيبة.

وعبَّر المجلس، خلال اجتماعه أمس في قصر السيف برئاسة سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد، عن أمله أن يوفق الله سمو الأمير لإكمال مسيرة البناء والعطاء، وأن يديم على الكويت نعمة الأمن والأمان والنماء وتحقيق كل ما فيه خير لها وأهلها.

وأعرب عن شكره وتقديره للمواطنين والمقيمين لما عبّروا عنه من خالص التعازي والمواساة بوفاة فقيد الوطن الكبير، الأمير الراحل الشيخ نواف الأحمد، طيّب الله ثراه، مجسدين بذلك روح الأسرة الكويتية الواحدة، وعمق أواصر المحبة والمودة التي تحيط بالجميع، والتي عبرت عن أصالة الشعب الكويتي الوفي وكل من يعيش على أرض الكويت الطيبة.

كما أعرب عن شكره وتقديره لقادة الدول الخليجية والعربية وسائر دول العالم على ما عبّروا عنه من خالص التعازي وصادق المواساة، مشيداً بهذه المبادرات المجسدة لأواصر العلاقات التاريخية والوطيدة التي تربط الكويت مع كل الدول الشقيقة والصديقة.

واستذكر المجلس بكل الاعتزاز والفخر مسيرة الفقيد الراحل الحافلة بالعطاء والأعمال الجليلة والتضحيات المشهودة والمبادرات المشرفة، التي قدمها سموه طوال فترة توليه المناصب الرسمية في سبيل رفعة البلاد وازدهارها، مؤكداً أن هذه الصفحات الناصعة ستظل راسخة في تاريخ الكويت، وستبقى عطاءات سمو الأمير الراحل وإسهاماته خالدة ومنارة للأجيال تستهدي بها، لتكمل مسيرة بناء الوطن، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته.

back to top