تلقى سمو أمير البلاد، الشيخ مشعل الأحمد، حفظه الله ورعاه، رسالة تهنئة من الرئيس العراقي، د. عبداللطيف رشيد، أعرب فيها باسمه واسم شعب العراق، عن خالص تهانيه لسموه حفظه الله، بمناسبة تولي مقاليد الحكم، متمنياً لسموه حفظه الله كل التوفيق لمواصلة مسيرة الخير والنماء لدولة الكويت، وراجياً لسموه رعاه الله موفور الصحة ودوام العافية.

هذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد، الشيخ مشعل الأحمد، حفظه الله ورعاه، برسالة جوابية للرئيس العراقي، ضمّنها سموه حفظه الله، خالص شكره على ما عبر عنه فخامته من تهنئة ومن طيب المشاعر، متمنياً لفخامته موفور الصحة والعافية.

إلى ذلك، تلقى حضرة صاحب السمو، حفظه الله، رسائل وبرقيات تهنئة من رؤساء، ألمانيا، ونيبال، وكوريا الجنوبية، وفيتنام، وقيرغيزستان، وقبرص، وغانا، ورئيس نيكاراغوا ونائبته، والرئيس الانتقالي للغابون، وملك تونغا، أعربوا فيها عن خالص التهنئة لسموه بتولي مقاليد الحكم في البلاد، متمنين لسموه حفظه الله كل التوفيق لمواصلة مسيرة الخير والنماء لدولة الكويت والعمل للارتقاء بأطر التعاون القائم بين دولة الكويت ودولهم.

Ad


هذا وقد بعث سمو أمير البلاد، رعاه الله، برسائل وبرقيات شكر جوابية، ضمّنها سموه حفظه الله خالص شكره على ما عبّروا عنه من تهنئة ومن طيب المشاعر، متمنياً لهم موفور الصحة ودوام العافية.