«العلوم الإدارية» تقيم «يوم الملصق»

نشر في 25-12-2023
آخر تحديث 25-12-2023 | 19:32
كلية العلوم الإدارية
كلية العلوم الإدارية

أقام مكتب التدريب الطلابي والخريجين بكلية العلوم الإدارية في جامعة الكويت يوم الملصق (Poster Day) الخاص بطلبة مقرر التدريب الميداني للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2024/2023، بحضور عميد كلية العلوم الإدارية بالتكليف الدكتور عادل الوقيان، والقائم بأعمال العميد المساعد للشؤون الطلابية الدكتور يوسف عبدالسلام، والقائم بأعمال العميد المساعد للشؤون الأكاديمية والأبحاث الدكتور طلاع الديحاني، ومشرف مكتب التدريب الطلابي والخريجين الدكتور عبدالله العوضي.

ويهدف المعرض إلى عرض خبرات الطلبة التدريبية في جهات القطاع الحكومي والخاص التي تدربوا بها خلال الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2023-2024، وتبادل خبراتهم العملية.

في مجال اخر، أكد مدير جامعة الكويت بالإنابة د. مشاري الحربي أهمية استخدام التكنولوجيا في التعليم وتطويرالعملية التعليمية لمجالات الفكر الحديث للجيل الحالي.

جاء ذلك خلال معرض مشاريع الألعاب التعليمية الخامس، الذي نظمه قسم المناهج وطرق التدريس في كلية التربية بإشراف د. عبدالله الفيلكاوي وحضور القائم بأعمال عميد كلية التربية د. عيسى البلهان، في بهو كلية التربية بمدينة صباح السالم الجامعية.

وعبر الفيلكاوي عن سعادته بنتاج المشاريع الطلابية للألعاب التعليمية التي شملت جميع المراحل الدراسية بمختلف المواد، مبينًا أن الهدف من ذلك هو ابتكار وسائل تعليمية ممتعة لتطوير العملية التعليمية.

back to top