العربي خطف الشباب في مباراة شهدت أحداثاً مؤسفة

نشر في 25-12-2023
آخر تحديث 25-12-2023 | 20:27
من مواجهة العربي والشباب
من مواجهة العربي والشباب

بأحداث مؤسفة يندى لها الجبين خجلاً، انتهت بها مباراة العربي وضيفه الشباب، في الجولة الحادية عشرة من منافسات دوري زين الممتاز لكرة القدم، أعقبت نتيجتها الدراماتيكية.

فقد اختلط الحابل بالنابل في ملعب صباح السالم، بعد هدف الفوز الذي أحرزه محترف العربي المغربي حمزة خابا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع. وقد اندلعت شرارة الأحداث اثر حركة غير أخلاقية من لاعب العربي المحترف المغربي وليد الصبار ليعتدي عليه لاعب الشباب محمد القبندي بالضرب، ومن ثم أشهر الحكم سعود السمحان البطاقة الحمراء للقبندي.

وحال تدخل العقلاء دون اشتباك مدربي الفريقين داركو وسلافيو اللذين تم طردهما، بعد أن تحولت أرضية الملعب إلى سوق عكاظ.

وبعد العودة إلى تقنية الحكم الفيديو المساعد أشهر السمحان البطاقة الحمراء للصبار.

وبهذا الفوز الصعب، رفع العربي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني، بعد أن رجحت الأهداف كفة الكويت المتصدر، بينما توقف رصيد الشباب عند 11 نقطة في المركز الثامن.

وفرض العربي سيطرته على مجريات الأمور في الشوط الأول، ويستحق حارس الشباب سعد العنزي لقب نجم هذا الشوط والمباراة، بعد تصديه لرأسيتي حمزة خابا.

وأكمل العربي اللقاء بعشرة لاعبين فقط، ابتداء من الدقيقة 38 بعد أن طرد السمحان لاعب العربي حمد القلاف بسبب الخشونة مع السنغالي إبراهيما جاي، وذلك بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد.

وفي الشوط الثاني، ضغط العربي بقوة، واستبسل لاعبو الشباب ومن خلفهم العنزي، وبينما كان اللقاء يسير نحو التعادل، نجح محترف العربي المغربي حمزة خابا في خطف هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع برأسية متقنة، والذي كان بمنزلة شرارة اندلاع الأحداث سالفة الذكر.

back to top