تلقى صاحب السمو أمير البلاد، الشيخ مشعل الأحمد، برقية تهنئة من أخيه ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الشقيقة الأمير سلمان بن حمد، أعرب فيها سموه عن خالص التهاني لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم، متمنيا لسموه كل التوفيق لمواصلة مسيرة الخير والنماء للكويت، وراجياً لسموه موفور الصحة ودوام العافية.

وتلقى سموه رسالة تهنئة من رئيسة جمهورية كوسوفا، فيوسا عثماني صدريو، أعربت فيها باسمها واسم شعب جمهورية كوسوفا عن خالص التهاني لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم، متمنية لسموه كل التوفيق لمواصلة مسيرة الخير والنماء للكويت، وراجية لسموه موفور الصحة ودوام العافية.

Ad

كما تلقى سموه رسالة تهنئة من رئيس دولة، أرتريا إسياس أفورقي، أعرب فيها عن خالص تهانيه لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم، متمنيا لسموه كل التوفيق لمواصلة مسيرة الخير والنماء للكويت، وراجيا لسموه موفور الصحة ودوام العافية.

وتلقى صاحب السمو رسالة تهنئة من الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا، تمنى فيها لسموه كل التوفيق لمواصلة مسيرة الخير والنماء لدولة الكويت، وراجيا لسموه حفظه الله موفور الصحة ودوام العافية.

كما تلقى سمو أمير البلاد برقية تهنئة من ملك تايلند، ماها واشيرالونغكون، أكد فيها مواصلة العمل المشترك لتطوير التعاون القائم بين دولة الكويت ومملكة تايلند في مختلف المجالات، كما ضمنها خالص تمنياته لسموه بدوام التوفيق والسداد.

وتلقى أمير البلاد رسالة تهنئة من رئيس مجلس الوزراء القائد الأعلى للقوات المسلحة بالعراق، محمد شياع السوداني، أعرب فيها عن خالص تهانيه لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم، كما ضمنها خالص تمنياته لسموه بدوام التوفيق والسداد لقيادة مسيرة التطور والنماء في الكويت.

كما تلقى سموه برقية تهنئة من ولي عهد المملكة الأردنية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، أعرب فيها عن خالص تهانيه لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم.

وتلقى صاحب السمو برقية تهنئة من البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمصر وسائر بلاد المهجر، أعرب فيها عن خالص تهانيه بالمناسبة، متمنيا لسموه كل التوفيق لمواصلة مسيرة الخير والنماء لدولة الكويت، وراجيا لسموه، حفظه الله، موفور الصحة ودوام العافية. وبعث صاحب السمو، ببرقيات جوابية لمهنئيه ضمنها سموه خالص شكره لهم على ما عبروا عنه من تهنئة ومن طيب المشاعر، متمنيا لهم موفور الصحة والعافية.