«وربة»: مستمرون في خدمة عملائنا خلال «رأس السنة»

نشر في 27-12-2023
آخر تحديث 27-12-2023 | 18:57
مدير إدارة أول إدارة الفروع في المجموعة المصرفية للأفراد عبدالله الشعيل
مدير إدارة أول إدارة الفروع في المجموعة المصرفية للأفراد عبدالله الشعيل

تزامناً مع حلول رأس السنة الميلادية، يواصل «وربة» تقديم خدماته المصرفية لعملائه خلال الإجازة الرسمية يومي 31 ديسمبر و1 يناير 2024 عبر فرع المطار 24 ساعة، لتسهيل تقديم الخدمات للعملاء، إضافةً إلى استمرار خدمة الاتصال الهاتفي عبر مركز الاتصال 1825555، ومنصات البنك لدى مواقع التواصل، أو عبر تطبيق البنك.

وأفاد عبدالله الشعيل - مدير إدارة أول إدارة الفروع في المجموعة المصرفية للأفراد بأن «وربة» مستعد لخدمة عملائه عبر تقديم جميع خدماته المصرفية خلال هذه الإجازة، وتوفير كل الخدمات المصرفية لعملائه.

هذا، وسيستأنف «وربة» تقديم خدماته المصرفية عبر كل فروعه المصرفية بعد انتهاء الإجازة الرسمية مباشرةً، يوم الثلاثاء 2 يناير 2024.

الجدير بالذكر أن «وربة» من البنوك التي حققت نجاحات كبيرة خلال فترة وجيزة، حيث احتلّ مركزاً ريادياً في مجال الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية للأفراد، وهو من أكثر البنوك المحلية بعدد المساهمين فيه، وتلك من أبرز المقومات التي تجعل البنك قريبا من جميع أفراد المجتمع، إضافة إلى ذلك فإنه يعتبر ضمن أكبر 50 بنكاً في الشرق الأوسط من حيث القيمة السوقية لعام 2023 - تصنيف فوربس الشرق الأوسط.

back to top