دهيليس يقود تدريبات كاظمة اليوم

نشر في 27-12-2023
آخر تحديث 27-12-2023 | 19:09
المدرب محمد دهيليس
المدرب محمد دهيليس

تعاقد مجلس إدارة نادي كاظمة مع المدرب محمد دهيليس مدة عام ونصف العام، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ويأتي التعاقد مع محمد دهيليس بعد إنهاء عقد المدرب البرتغالي فرانشيسكر شالو اثر الخسارة المحبطة التي تعرض لها «البرتقالي» أمام الكويت صفر - 6، في الجولة الحادية عشرة من منافسات دوري زين الممتاز.

ويعد دهيليس المدرب الثالث الذي يتولى مهمة تدريب كاظمة في الموسم الجاري، حيث كانت البداية مع المدرب البرازيلي سيرجيو فارياس، الذي قاد البرتقالي في الجولتين الأول والثانية من منافسات الدوري الممتاز، الذي فشل في تحقيق الفوز، إذ حصد الفريق نقطة واحدة تحت قيادته، علماً أن رحيله جاء بعد أن قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» منعه من مزاولة أي نشاط، بسبب عدم تسديد رسوم القضية التي اختصم فيها ناديه السابق الهلال السوداني، ليتم فسخ عقده من طرف النادي.

وكان دهيليس قد تولى في الموسم الجاري مهمة تدريب برقان، لكنه اتفق مع مسؤولي النادي على فسخ عقده لأسباب خاصة، رغم قيادته للفريق في التأهل لدور الثمانية لبطولة كأس سمو ولي العهد بالفوز على السالمية بهدفين نظيفين أحرزها المهاجم عبدالهادي خميس. ومن المقرر، أن يباشر محمد دهيليس مهمته مع الفريق اليوم الأربعاء، علماً أن المدرب أبقى على تشكيل الجهاز الفني كما وضم بدر العنزي فقط.

بديل عماد الدين عزي

إلى ذلك، اقترب جهاز الكرة من التعاقد مع مدافع جزائري لتدعيم صفوف البرتقالي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وطالب المدافع الجزائري الحالي لكاظمة عماد الدين عزي بإنهاء عقده والرحيل عن الفريق في يناير المقبل بسبب ظروف خاصة.

كما سيناقش جهاز الكرة مع الجهاز الفني في الأيام القليلة المقبلة، إنهاء عقد أكثر من محترف اجنبي، مع الإبقاء على الأردني أحمد عرسان والفلسطيني ميشيل ميلاد.

دهيليس: كاظمة مكتظ بالموهوبين

وأكد محمد دهيليس أن نادي كاظمة مكتظ بعدد وافر من اللاعبين الموهوبين القادرين على استكمال مسيرة النادي العريق بنجاح.

وثمن خطوة مجلس الإدارة بإبرام عقد معه لمدة عام ونصف العام، مبيناً أن هذا الأمر سيجعله يعمل على إعادة الأمور إلى نصابها الصحيح والسليم، موجهاً الشكر للمجلس على ثقتهم به.

ولفت دهيليس إلى أن كاظمة تعرض للعديد من الكبوات في الموسم الجاري، مؤكداً أن الفريق في حاجة إلى عمل دؤوب فنياً ونفسياً لتحقيق النتائج المأمولة والارتقاء بالمستوى الفني والبدني.

back to top