«الأهلي» يعلن فائزي سحبي «الفوز» ربع السنوي والأسبوعي... وخدمة عملائه رقمياً

نشر في 28-12-2023
آخر تحديث 28-12-2023 | 17:56
السحب ربع السنوي لحساب الفوز
السحب ربع السنوي لحساب الفوز

أعلن البنك الأهلي الكويتي فوز عبدالغفار أحمد الحمود بجائزة 100 ألف دينار في السحب ربع السنوي لحساب الفوز، كما أعلن فوز شيخة خليل علي بجائزة قدرها 10,000 دينار كويتي في السحب الأسبوعي لحساب الفوز اللذين أقيما يوم 25 الجاري، بحضور وإشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة.

وعزز البنك مؤخراً عدد سحوبات وجوائز الحساب، لجعله أكثر جاذبية للعملاء من أجل الانضمام إليه، تقديراً منه لولائهم، حيث قام بإضافة سحب شهري جديد بقيمة 20,000 د.ك، وسحب ربع سنوي بقيمة 100 ألف دينار، مما يجعل الانضمام إلى عائلة حساب الفوز مغرياً بشكل أكبر للعملاء.

وسهّل «الأهلي» على العملاء الدخول في السحوبات، ورفع فرصهم في الفوز مقابل كل 10 دنانير متوافرة في الحساب بدلاً من 100 دينار سابقا، أي أنه كلما ادخر العملاء أكثر زادت حظوظهم بالفوز بإحدى الجوائز الرائعة.

وشجع البنك الجميع على فتح حساب الفوز وزيادة ودائعهم، لتعزيز فرصهم والمشاركة في السحوبات المقبلة لتحويل أحلامهم إلى حقيقة.

ويتقدم البنك الأهلي الكويتي بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد، الشيخ مشعل الأحمد، وإلى الحكومة الكويتية والشعب الكويتي الكريم وجميع المقيمين، بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة 2024.

وبهذه المناسبة سيغلق البنك أبوابه وجميع فروعه، باستثناء فرع الخيران الذي يستقبل العملاء خلال الأوقات الرسمية لمجمع الخيران مول من 10 صباحاً إلى 10 مساءً، يومي 31 الجاري، والاثنين 1 يناير 2024، على أن يستأنف البنك أعماله المعتادة اعتباراً من 2 يناير المقبل.

وأكد البنك جاهزيته التامة لخدمة العملاء عبر مختلف منصاته الرقمية على مدار الساعة خلال العطلة التي تشمل موقعه الإلكتروني eahli.com، وتطبيقه على الهواتف الذكية وأجهزة السحب الآلي الخاصة به المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، فضلاً عن مركز خدمة العملاء «أهلا أهلي» على الرقم 1899899.

back to top