أبعدت الإدارة العامة للمرور، مساء أمس، عبر منفذ النويصيب الحدودي، 7 مركبات خليجية ضبطتها دوريات المرور بمخالفات الاستهتار والرعونة.

جاء ذلك بناءً على تعليمات وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات بالإنابة اللواء عبدالله الرجيب، وبإشراف ميداني من مساعد المدير العام للإدارة العامة للمرور للشؤون الفنية العميد محمد العدواني، والعميد أشرف الأمير.

Ad

وقال العدواني إن إدارة المرور مستمرة في إبعاد المركبات الفاقدة لشروط الأمن والمتانة، والتي يتم ضبطها بمخالفات الاستهتار والرعونة، والتي يثبت أنها تجاوزت المدة القانونية للبقاء في البلاد.

إحدى السيارات المخالفة

وأضاف العدواني إن إدارة المرور بالتعاون والتنسيق مع الادارة العامة للجمارك ــ إدارة جمارك منفذ النويصيب الحدودي، أبعدت مساء أمس 7 مركبات خليجية رياضية بعد اتخاذ الإجراءات المتبعة من ادارة المرور، وتطبيقا للمادة 19 مكرر ثانياً من قانون المرور.

وأكد أن الحملات الأمنية والمرورية مستمرة لضبط المخالفين والحد من الظواهر السلبية، ومن أبرزها مخالفات الاستهتار والرعونة، وصدور الأصوات المزعجة من عوادم المركبات، فضلا عن مخالفة وضع الملصقات على المركبات، وتغيير الشكل الجوهري للمركبة، وكذلك تغيير لونها ومخالفة تظليل زجاجها خلافا للقانون ومخالفة شروط الأمن والمتانة.