يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليوم الثلاثاء دون توقف، استعدادا لمواجهة نظيره في نادي خيطان غداً الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري زين الممتاز.

وكان النصر قد حقق الفوز على الشباب بهدف من دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي ضمن الجولة الثانية عشرة.

Ad

وقال مدرب النصر ظاهر العدواني إنه «نظراً لضيق الوقت بين مباراتي الشباب وخيطان فقد تقرر إجراء التدريبات دون توقف»، مؤكداً في تصريح لـ «الجريدة» جاهزية الفريق للقاء خيطان الذي وصفه بالصعب، موضحاً أن النتائج التي حققها خيطان لا تتناسب مع مستواه الحقيقي.

ولفت العدواني إلى أنه كان يمني النفس بتأجيل اللقاء بعد مغادرة مدافع العنابي السوري عمرو الميداني من أجل الالتحاق بمنتخب بلاده، تمهيداً للمشاركة في بطولة كأس آسيا المقررة في قطر.

وأوضح أن النصر سيفتقد الميداني في مواجهة خيطان إلى جانب الكولومبي هانسيل زاباتا بسبب الطرد، وهما من الأوراق المهمة في صفوف النصر.

واختتم العدواني تصريحه، مؤكدا أنه ليس هناك مباراة صعبة وأخرى سهلة، فالنصر يلعب من أجل تحقيق الفوز في جميع المواجهات، معرباً عن أمله في توفيق لاعبيه بالمباريات المقبلة، ومواصلة حصد النقاط تباعاً.