مصرع مواطن في حادث مروري وإصابة 5 آخرين

إنقاذ 3 مواطنين غرق قاربهم في منطقة الركسة البحرية

نشر في 03-01-2024
آخر تحديث 03-01-2024 | 19:27
سيارة رجال الشرطة
سيارة رجال الشرطة

لقي مواطن في العقد الثالث من عمره مصرعه، مساء أمس، وأصيب 5 أشخاص بجروح متفرقة جراء حادث مروري مروع وقع على طريق داخلي في منطقة صبحان الصناعية، كما أصيب 3 مواطنين في حادث انقلاب طراد مقابل منطقة الركسة البحرية، وتمكن رجال الإطفاء البحري من إنقاذهم. وفي تفاصيل الحادث الأول، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام، إن إدارة العمليات بقوة الإطفاء تلقت بلاغاً مساء أمس، يفيد بوقوع حادث انقلاب مركبة على طريق داخلي بمنطقة صبحان الصناعية، مشيرة إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز إطفاء صبحان إلى الموقع. وأضافت الإدارة أن رجال الإطفاء فور وصولهم تبين لهم أن مركبة رباعية الدفع تقل 6 أشخاص انقلبت، وأن جميع من بداخلها محشورون داخل حطام المركبة، لافتة إلى أن رجال الإطفاء شرعوا على الفور في إنقاذ العالقين، وتبين أن أحدهم فارق الحياة، وتم تسليم جثمانه إلى رجال الإدارة العامة للأدلة الجنائية، في حين تولى فنيو الطوارئ الطبية عملية نقل المصابين إلى مستشفى الفروانية.

وفي تفاصيل الحادث الآخر، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في قوة الإطفاء، إن إدارة العمليات تلقت بلاغاً يفيد بانقلاب قارب في منطقة الركسة البحرية وعلى متنه 3 مواطنين، مشيرة إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز السالمية للإطفاء والإنقاذ البحري إلى موقع البلاغ.

وأوضحت الإدارة أن رجال الإطفاء البحري تمكنوا من العثور على الأشخاص الـ 3 وإنقاذهم، وتبين إصابتهم بإجهاد عام، وتم تسليمهم إلى فنيي الطوارئ الطبية، الذين تولوا نقلهم إلى مستشفى الأميري.

back to top