يسابق مسؤولو فريق نادي كاظمة لكرة القدم الزمن من أجل قيد مهاجمه الدولي شبيب الخالدي، الذي قام بتسوية عقده مع فريق حتا الإماراتي، وذلك من أجل لحاقه بمباراة اليوم أمام السالمية.

يذكر أن الخالدي انتقل إلى الفريق الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة عام، غير أن التوفيق لم يحالف اللاعب للظهور بمستوى جيد، ولم يتمكن من هز شباك المنافسين في 6 مباريات شارك فيها، منها 5 في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين، وواحدة في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي للمحترفين.

Ad

وفي السياق ذاته، اتخذ كاظمة خطوة لتسوية عقد المدافع الجزائري عماد الدين عزي بشكل رسمي بالاتفاق بين النادي واللاعب، ويأتي ذلك في الوقت الذي أنهى الاتفاق مع مدافع جزائري آخر للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

كما فسخ مسؤولو النادي عقد المهاجم البرازيلي دوغلاس فالي لعدم الاقتناع بمستواه، وهناك مهاجم من إحدى الدول الإفريقية يضعه المسؤولون تحت المجهر تمهيدا للتعاقد معه.

إلى ذلك، غادر المدافع الفلسطيني ميشيل ميلاد البلاد من أجل المشاركة مع منتخب فلسطين في بطولة كأس آسيا التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 12 الجاري حتى 10 فبراير المقبل.