عقدت اللجنة العليا المنظمة للبطولة الآسيوية لرماية الخرطوش (التراب والسكيت)، التي تقام في الكويت على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية، من 12 حتى 23 يناير الجاري، اجتماعا بحضور رئيس اللجنة المهندس دعيج العتيبي، والمدير العام للبطولة عبيد العصيمي مع رؤساء اللجان العاملة.

وناقشت اللجنة الاستعدادات والإجراءات التي تم اتخاذها، وما يجب استكماله من جميع النواحي، نظرا للأهمية الفائقة لهذا الحدث المؤهل لأولمبياد باريس 2024، واهتمام الاتحاد الدولي للرماية واللجنة الأولمبية الدولية، لما ستترتب عليه النتائج.

Ad

وقال العصيمي، عقب الاجتماع، إن اللجنة العليا عملت على تفقد المرافق والميادين، إلى جانب المعدات والأجهزة التي تتعلق بسير فعاليات البطولة، حيث قدمت اللجان العاملة تقاريرها عما تم من استعدادات للخروج بالبطولة بأبهى صورة تليق بسمعة الكويت وحسن تنظيمها للبطولات.

وأفاد العصيمي بأنه سيتم تنظيم ورش عمل للحكام المشاركين بالتعاون مع الاتحاد الدولي للرماية، للتأكد من جاهزيتهم لإدارة هذه البطولة في جميع مراحلها، مضيفا أن اللجنة العليا المنظمة ستعقد مؤتمرا صحافيا السبت المقبل، بمقر النادي، في الثانية عشرة ظهرا، لعرض التفاصيل المتعلقة بالبطولة.