«أزرق اليد» يختتم تجاربه اليوم بلقاء جورجيا

نشر في 05-01-2024
آخر تحديث 04-01-2024 | 18:14
تدريب سابق لمنتخب اليد
تدريب سابق لمنتخب اليد

يختتم منتخب الكويت الوطني الأول لكرة اليد مبارياته التجريبية التي يخوضها في معسكره التدريبي الخارجي المقام حالياً في سلوفينيا وكرواتيا، اليوم، بلقاء منتخب جورجيا، ضمن إطار استعداداته للمشاركة في منافسات بطولة كأس آسيا الحادية والعشرين، المقرر أن تستضيفها العاصمة البحرينية (المنامة) من 11 حتى 25 الجاري والمؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وكانت الأحوال الجوية السيئة حالت دون إقامة مباراة منتخبنا الوطني التجريبية الثالثة في المعسكر مع منتخب سلوفينيا الأولمبي، التي كانت مقررة أمس الأول.

وسبق للمنتخب الوطني لكرة اليد أن خاض مباراتين تجريبيتين في المعسكر، تعادل في الأولى مع منتخب سلوفينيا الأولمبي بنتيجة 33-33، وخسر مباراته التجريبية الثانية أمام شقيقه السعودي بنتيجة 30-31 السبت الماضي.

وسيعود وفد «أزرق اليد» إلى الكويت الأحد المقبل لمدة يومين قبل المغادرة إلى البحرين، تمهيداً للمشاركة في منافسات البطولة الآسيوية.

قرعة الدوري الاثنين

من جانب آخر، أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الكويتي لكرة اليد إقامة قرعة بطولة الدوري للموسم الرياضي 2023 -2024 في السابعة من مساء الاثنين المقبل في مقر الاتحاد بمركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية.

back to top