تنطلق عند الساعة 8:30 من صباح اليوم (الجمعة) في نادي الصيد والفروسية بمنطقة صبحان الجولة الثالثة من الدوري الكويتي لفروسية قفز الحواجز، بجوائز تبلغ 10 آلاف دينار برعاية شركة زين.

وتقام منافسات اليوم على ارتفاعات 90 سم و105 و115 و125 و135 سم، على أن تتواصل الجولة السبت الساعة 11:00 صباحاً، بإقامة 4 أشواط على ارتفاعات 110 و120 و130سم، في حين ستكون مسابقة الجائزة الكبرى على ارتفاع 140 سم.

Ad

ويترأس لجنة الحكام في البطولة نضار المصطفى، وتضم اللجنة: رغد الدبوس، ولمى عبدالعال، وعبدالعزيز العجيل، ويتولى سمير الجاويد تصميم المسلك تساعده غدير نعمتي، ويعقوب النصرالله وسامي البرك حكام ساحة.

ويتقاسم فارس نادي الكويت علي الخرافي صدارة الدوري حتى الآن، بالمشاركة مع فارسة نادي الصيد والفروسية أبرار المسلم برصيد 45 نقطة، يليهما الفارسان عبدالرحمن الفزيع 35 نقطة، وغازي الجريوي 28 نقطة، فيما يتصدر نادي الكويت صدارة الأندية برصيد 217 نقطة، متقدماً على نادي الصيد 116 نقطة، ونادي صبحان 112 نقطة، ونادي حولي 100 نقطة.

يُذكر أن فارس نادي الكويت للفروسية علي جاسم الخرافي نجح في الفوز بلقب الجولة الأولى، فيما فازت فارسة نادي الصيد أبرار المسلم بالجولة الثانية.

منافسات قوية

وقالت الحكمة الدولية نبيلة العلي أمين سر الاتحاد الكويتي للفروسية: «من المتوقع أن تشهد النسخة الثالثة من الدوري الكويتي للفروسية منافسات قوية بين أكثر من فارس وفارسة لحصد المراكز الأولى».

وأشارت إلى أن الموسم يتكون في 8 جولات، الأمر الذي يمنح الفرصة للجميع في الفوز والمنافسة.

وتقدمت العلي بالشكر للقطاعين الحكومي والخاص على دعمهما لرياضة الفروسية، الأمر الذي له بالغ الأثر في نفوس الفرسان والفارسات، كما يشجع أولياء الأمور على الحضور.