المجلس البلدي: تهانينا لرئيس الوزراء ونسأل الله أن يعينه على حمل الأمانة

المحري: نال الثقة السامية ودعاؤنا له بالتوفيق لخير البلاد والعباد

نشر في 04-01-2024
آخر تحديث 04-01-2024 | 21:08
المجلس البلدي
المجلس البلدي

هنأ رئيس وأعضاء المجلس البلدي الشيخ د. محمد الصباح بمناسبة صدور أمر أميري بتوليه رئاسة الوزراء.

وقال رئيس «البلدي» عبدالله المحري: «نبارك للشيخ محمد الصباح نيله الثقة السامية لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد بتعيينه رئيساً لمجلس الوزراء، ‏سائلين الله العلي القدير أن يعينه على حمل الأمانة ويوفقه لما فيه خير للبلاد والعباد».

من جانبه، هنأ نائب رئيس المجلس البلدي خالد المطيري، الصباح بالثقة السامية، داعياً الله عز وجل أن يعينه ويسدد خطاه للحفاظ على مكتسبات الشعب وتوفير الرخاء والعيش الكريم للمواطنين.

وتمنى المطيري أن يقوم الصباح بتشكيل حكومة أفعال لا أقوال، على أن تكون حكومة إنجازات وحل لكل المشاكل التي يعانيها المواطن، وحكومة تصحيح للمسار ومحاربة الفساد ودفع عجلة البلاد نحو التنمية والازدهار.

من جهته، قال العضو د. حسن كمال ‏«نبارك للشيخ د. محمد الصباح نيله ثقة صاحب السمو، ونسأل الله عز وجل أن يوفقه ويسدده ويعينه على حمل الأمانة ومواصلة مسيرة العطاء وخدمة الكويت وأهلها».

من جانبه، بارك العضو فهيد المويزري للصباح ثقة صاحب السمو، بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء، ‏قائلاً «أعانك الله على حمل الأمانة ‏ومسوؤلية قيادة دفة السلطة التنفيذية في تحقيق تطلعات المواطن ولما فيه مصلحة البلاد والعباد».

بدورها، قالت العضوة م. علياء الفارسي «نبارك للشيخ الدكتور محمد الصباح ثقة القيادة السياسية، وتعيينه رئيساً لمجلس الوزراء».

وسألت الفارسي المولى عز وجل أن يوفق الصباح ويسدد على الخير خطاه ويعينه على حمل الأمانة لمواصلة مسيرة التقدم والازدهار لوطننا الغالي الكويت، متمنية أن يكتب له التوفيق والنجاح في رسم خطة واضحة للبلاد مع قواعد تنفيذها تعكس التطلعات المستقبلية والرؤية واتخاذ القرار والطريق الصحيح لمواصلة العهد الجديد لما فيه مصلحة الكويت وشعبها في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد.

وقال العضو فهد العبدالجادر إن تطلعات الشعب وآماله كبيرة بعد تعيين الصباح، سائلاً الله أن يعينه ويسدد خطاه في خدمة الوطن.

وبارك العضو إسماعيل بهبهاني للشيخ د. محمد الصباح نيله ثقة صاحب السمو وتكليفه رئيساً لمجلس الوزراء، متمنياً حمل الأمانة وتحمل المسؤولية وتوفيقه لما فيه خير الوطن والمواطنين.

وعلى نفس السياق، قدم العضوان عبداللطيف الدعي ومنيرة الأمير التهاني والتبريكات للشيخ محمد الصباح، داعيين له بالتوفيق والسداد لما فيه خير البلاد والعباد.

back to top