بطولة المبارك للرماية أسدلت الستار بتتويج الفائزين

نشر في 20-11-2022
آخر تحديث 20-11-2022 | 19:40
تتويج الفائزين
تتويج الفائزين
اختُتمت أمس (السبت) منافسات بطولة الراحل الشيخ عبدالله المبارك للرماية، التي نظمها النادي الكويتي للرماية ضمن موسمه الرياضي (2022-2023)، بتتويج الفائزين في مسابقاتها، التي استمرت ثلاثة أيام.

وشملت البطولة، التي أقيمت بمجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية، إقامة منافسات في رمايات سكيت وتراب للرجال والسيدات والناشئين.



وأشاد الشيخ فهد الصباح، عقب رعايته ختام البطولة ممثلاً أسرة راعي البطولة، بالجهود المبذولة من النادي لتطوير اللعبة في البلاد، وتنظيمهم المميز، مهنئاً الرماة والراميات الفائزين في البطولة. وقال الشيخ الصباح، إن دور الشباب الرياضي وتفانيهم في التدريبات والاستعداد الجيد للبطولات يُعد ركيزة مهمة لتحقيق الإنجازات للرياضة الكويتية، وفي مقدمتها رياضة الرماية، معتبراً أن إقامة مثل هذه البطولات تسهم بتطوير الرماة، فضلاً عن استثمار أوقاتهم بأمور تعود عليهم بالفائدة.

وأسفرت نتائج مسابقات البطولة عن فوز الرامي عبدالعزيز السعد من رماة النادي بكأس مسابقة رماية سكيت لفئة الرجال، فيما توج زميله خالد المضف بلقب مسابقة رماية تراب لنفس الفئة.

وأحرزت الرامية إيمان الشماع من راميات النادي كأس مسابقة رماية السكيت للسيدات، كما فازت زميلتها بالنادي سارة الحوال بلقب مسابقة رماية تراب.

وفي منافسات الناشئين توج الرامي سعود الهاملي بلقب مسابقة رماية سكيت، فيما أحرز الرامي صلاح الرشيدي كأس مسابقة رماية تراب لذات الفئة.

back to top