أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم جداول جزء من مسابقاته لمنافسات الموسم الحالي، والتي ستبدأ عقب استئناف النشاط الذي سيتوقف 9 الجاري بعد نهاية الجولة الـ 14 من دوري زين الممتاز، بسبب مشاركة بعض المحترفين في الأندية المحلية مع منتخبات بلادهم في بطولتي كأسي أمم آسيا والأمم الافريقية.

وقررت إدارة المسابقات في الاتحاد عودة النشاط بانطلاق منافسات بطولة كأس سمو الأمير (الأدوار الأول والثمانية ونصف النهائي) يوم 26 الجاري، في حين ستعود عجلة منافسات دوري زين الممتاز للدوران في 11 فبراير المقبل، وأصدرت «المسابقات» جدول 4 جولات لدوري زين الممتاز (15 و16 و17 و18)، التي تختتم 8 مارس.

Ad

وستصدر «المسابقات» جدول الدور الحاسم للمجموعتين الأولى (تحديد البطل)، والثانية (تحديد الفريقين الهابطين)، في وقت لاحق، كما سيشهد شهر فبراير بطولة كأس السوبر التي تنطلق 22 منه.

ويلتقي في أول أيام بطولة كأس سمو الأمير العربي مع الصليبيخات، والنصر مع الساحل في الدور الأول (المجموعات)، وفي اليوم التالي الفحيحيل مع الشباب، والقادسية مع اليرموك، وفي 28 منه، يلعب السالمية مع خيطان، وكاظمة مع برقان، وتختتم منافسات هذا الدور بلقاء الجهراء مع التضامن في 29 من الشهر ذاته.

بينما تنطلق منافسات دور الثمانية في أول فبراير المقبل، بلقاء الفائز من مواجهة العربي والصليبيخات مع الفائز من النصر والساحل، والفائز من لقاء القادسية واليرموك مع الفائز من لقاء الفحيحيل والشباب.

وفي 2 فبراير يلتقي حامل اللقب الكويت الذي يدشن منافساته ابتداء من هذا الدور مع الفائز من لقاء الجهراء والتضامن، والفائز من كاظمة وبرقان مع الفائز من مواجهة السالمية وخيطان.

بينما تقام منافسات دور نصف النهائي 7 فبراير، على أن يحدد موعد النهائي لاحقا، أما منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس السوبر فيلتقي خلالها الكويت مع القادسية، والعربي مع كاظمة، على أن يتواجه الفائز من المباراتين في اللقاء النهائي في 26 من الشهر ذاته.