وفاة رضيع وإصابة خادمتين في حريق مخيم بالصبية

نشر في 06-01-2024
آخر تحديث 06-01-2024 | 20:15
منطقة بر الصبية
منطقة بر الصبية

تحولت رحلة برية لإحدى الأسر خلال عطلة نهاية الأسبوع في منطقة بر الصبية إلى كارثة حقيقية عندما اندلعت النيران في إحدى الخيم بالمخيم كان يوجد فيها خادمتان وطفل رضيع يبلغ من العمر 3 أشهر مما أدى إلى وفاة الطفل وإصابة الخادمتين بحروق متفرقة.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة» أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من موظفي قسم الحوادث في مستشفى الجهراء أفادوا من خلاله بوصول جثة متفحمة لطفل رضيع، وخادمتين آسيويتين مصابتين بحروق متفرقة إلى قسم الحوادث في المستشفى، وأن الأشخاص الذين احضروا الجثة افادوا بأن حريقاً اندلع في مخيمهم بمنطقة بر الصبية.

وأضاف المصدر أنه فور تلقي البلاغ انتقل رجال الأمن والمباحث والأدلة الجنائية إلى قسم الحوادث في المستشفى وتمت معاينة جثة الرضيع التي بدت متفحمة بشكل كامل، كما تمت معاينة الخادمتين المصابتين، واستمع رجال الأمن لإفادة الأشخاص الذين احضروا الجثة والمصابتين وقالوا إن الأسرة كانت في رحلة برية عندما اندلعت النيران في إحدى الخيم.

وذكر ان رجال الامن والادلة الجنائية انتقلوا الى موقع المخيم، وتمت المعاينة التي دلت على وجود حريق في احدى الخيم كما ذكر افراد الاسرة، لافتا الى ان رجال الامن ابلغوا سلطات التحقيق في مخفر شرطة الصبية التي امرت بتسجيل قضية تحت مسمى حريق ووفاة وإصابة، وكلفت رجال المباحث بالتحري عن الواقعة.

back to top