الأمير استقبل محمد الصباح والنواف والخالد والفهد

سموه يتلقى رسائل تهنئة من قادة العالم بمناسبة توليه مقاليد الحكم

نشر في 07-01-2024 | 14:24
آخر تحديث 07-01-2024 | 20:33
سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد
سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد

استقبل سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، بقصر السيف صباح اليوم، الشيخ د. محمد الصباح رئيس مجلس الوزراء المكلف.

كما استقبل صاحب السمو، سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد رئيس مجلس الوزراء، والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد، ثم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد الفهد.

وفي مجال آخر، تلقى سمو الأمير رسالة تهنئة من الرئيس التونسي قيس سعيّد، أعرب فيها والشعب التونسي عن خالص التهاني لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم، متمنيا له كل التوفيق لمواصلة مسيرة الخير والنماء لدولة الكويت، ومؤكدا الحرص على العمل معا للارتقاء بأطر التعاون القائم بين البلدين الشقيقين إلى آفاق أرحب، راجيا لسموه موفور الصحة ودوام العافية.

وقد بعث صاحب السمو برسالة جوابية لسعيّد ضمّنها سموه خالص شكره على ما عبّر عنه من تهنئة ومن طيب المشاعر، متمنيا له موفور الصحة ودوام العافية.

كما تلقى صاحب السمو رسالة تهنئة من رئيس ألبانيا، بيرام بيغاي، أعرب فيها عن خالص التهنئة لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم، متمنيا لسموه كل التوفيق لمواصلة مسيرة الخير والنماء لدولة الكويت، وراجيا له موفور الصحة ودوام العافية.

وبعث سموه برسالة شكر جوابية لرئيس ألبانيا ضمّنها خالص شكره على ما عبّر عنه من تهنئة ومن طيب المشاعر بمناسبة تولي سموه مقاليد الحكم، متمنيا له موفور الصحة ودوام العافية.

كما تلقى صاحب السمو رسائل تهنئة من كل من الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، ورئيس جمهورية السنغال ماكي سال والرئيس الاوكراني فولوديمير زيلينسكي ورئيس جمهورية سنغافورة ثارمان شانموجراتنام، وملك البلجيكيين الملك فيليب، ورئيس وزراء جزر سليمان مانيسه د. سوجافاري، أعربوا فيها عن خالص التهنئة لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم متمنين لسموه كل التوفيق لمواصلة مسيرة الخير والنماء لدولة الكويت وراجين لسموه موفور الصحة ودوام العافية.وقد بعث صاحب السمو برسائل جوابية ضمنها سموه خالص شكره على ما عبروا عنه من تهنئة ومن طيب المشاعر، متمنيا سموه لهم موفور الصحة ودوام العافية.

back to top