الحويلة يسأل عن صيانة الطرق والخدمات بالمنطقة الجنوبية

نشر في 07-01-2024
آخر تحديث 07-01-2024 | 20:07
النائب د. محمد الحويلة
النائب د. محمد الحويلة

سأل النائب د. محمد الحويلة وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وزير الأشغال بالوكالة، د. جاسم الاستاد، ووزير الصحة أحمد العوضي عن صيانة الطرق والخدمات الصحية في المنطقة الجنوبية.

وقال الحويلة في سؤال للاستاد: ما خطة «الأشغال» بشأن تطوير وصيانة الطرق في مدينة الوفرة السكنية والطرق المحاذية لها؟ وما الشركة المسؤولة حالياً عن تنفيذها؟ وهل تم تطبيق غرامات أو عقوبات على الشركات الحالية أو السابقة نتيجة تقاعس أو تأخير في صيانة أو تطوير أو تنفيذ العقد؟ وكم المبالغ الإجمالية التي صرفت على كل طريق؟ وطلب النائب تقريرا تفصيليا عن حالة الطرق في مدينة الوفرة السكنية، كما سأل عن خطة وزارة الأشغال بشأن تطوير وصيانة الطرق في مدينة صباح الأحمد السكنية والطرق المحاذية لها؟ وما الشركة المسؤولة حالياً عن تنفيذها؟ وهل تم تطبيق غرامات أو عقوبات على الشركات الحالية أو السابقة نتيجة تقاعس أو تأخير في صيانة أو تطوير أو تنفيذ العقد؟ والمبالغ الإجمالية التي صُرفت على كل طريق؟

وطلب تقريرا تفصيليا عن حالة الطرق في مدينة صباح الأحمد السكنية وخطة وزارة الأشغال بشأن تطوير وصيانة الطرق في مدينة الخيران السكنية والطرق المحاذية لها؟ وما الشركة المسؤولة حالياً عن تنفيذها؟ وهل تم تطبيق غرامات أو عقوبات على الشركات الحالية أو السابقة، نتيجة تقاعس أو تأخير في صيانة أو تطوير أو تنفيذ العقد؟ والمبالغ الإجمالية التي صُرفت على كل طريق؟

وفي سؤاله لوزير الصحة قال: ما خطة وزارة الصحة بشأن زيادة عدد مراكز الصحة المدرسية في محافظتَي الأحمدي ومبارك الكبير؟

back to top