«المالية» البرلمانية تراجع تقرير «المعاشات الاستثنائية»

نشر في 08-01-2024
آخر تحديث 07-01-2024 | 20:08
النائب شعيب المويزري
النائب شعيب المويزري

تعقد 6 لجان برلمانية اجتماعاتها اليوم، حيث تناقش لجنة الشؤون المالية والاقتصادية البرلماينة التعديل المقدم من رئيسها النائب شعيب المويزري على التقرير السادس للجنة، والخاص بإلغاء المعاشات الاستثنائية، والذي نشرت «الجريدة» تفاصيله في عددها الصادر امس.

وتناقش لجنة الميزانيات والحساب الختامي البيانات المالية المدققة لشركة المشروعات السياحية عن السنة المالية المنتهية في 2022/12/31.

أما لجنة تعزيز القيم ومعالجة الظواهر السلبية فتناقش مجموعة من الاقتراحات بقوانين بحضور ممثلين عن وزارتي العدل والداخلية، في حين تناقش لجنة الموارد البشرية الاقتراحين بقانونين بشأن العمل في قطاع الأعمال النفطية الخاص بحضور مختصين من وزارة النفط ومؤسسة البترول الكويتية وشركة نفط الكويت ونقابة العاملين في القطاع النفطي الخاص واتحاد القطاع الخاص.

بينما تناقش لجنة شؤون ذوي الإعاقة تكليف المجلس لها بمتابعة تنفيذ الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة والجهات الحكومية المختصة لأحكام القانون رقم (8) لسنة 2010 بشأن حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، وبحث الملاحظات والشكاوى المرتبطة به، بحضور المختصين في وزارة التربية. وأخيراً تناقش لجنة الدفاع عن حقوق الإنسان مجموعة من الالتماسات.

back to top