طائرة البرتقالي تعسكر في تركيا استعداداً لـ «العربية»

نشر في 08-01-2024
آخر تحديث 07-01-2024 | 20:38
كرة الطائرة
كرة الطائرة

يخوض الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة معسكراً تدريبياً خارجياً في تركيا مطلع فبراير المقبل لمدة 15 يوماً، استعداداً للمشاركة في منافسات البطولة العربية للأندية المقرر إقامتها في العاصمة الأردنية (عمان) من 17 حتى 29 فبراير المقبل.

وأكد المدرب المساعد لفريق كاظمة سعد يعقوب، في تصريح لـ «الجريدة»، أن الجهاز الفني لـ «البرتقالي» وضع برنامجاً تدريبياً مكثفاً لفترة المعسكر الخارجي يتخلله لعب 4 إلى 5 مباريات تجريبية مع فرق تركية، بهدف الاحتكاك مع مستويات عالية في اللعبة.

وقال يعقوب: «إدارة النادي تبحث حالياً عن محترفين جدد للتعاقد معهم، لدعم صفوف الفريق خلال الفترة المتبقية من الموسم المحلي، إلى جانب البطولة العربية. اختيار المحترفين الجدد في الفترة الحالية سيكون صعباً، بسبب ارتباط معظم اللاعبين المميزين بعقود مع أنديتهم، لكن سنسعى جاهدين لإغلاق هذا الملف في أقرب فرصة».

وأشار إلى أن صفوف «البرتقالي» ستكون شبه مكتملة خلال المعسكر الخارجي والبطولة العربية، باستثناء لاعبين فقط، هما: سعود عبدالرزاق لارتباطه بالدراسة، وطلال عبدالرزاق بسبب تصادف موعد زواجه في نفس فترة البطولة، فيما اقترب اللاعب سلطان أحمد من التعافي من الإصابة التي لحقت به أخيراً، وسينتظم خلال أسبوع في التدريبات، استعداداً للمعسكر والبطولة.

«ودية» التضامن

وعن تحضيرات كاظمة لاستئناف الدوري المحلي، أوضح يعقوب أن تدريبات الفريق تسير بشكل جيد مع انتظام اللاعبين، مشيراً إلى أن «البرتقالي» سيلتقي اليوم (الاثنين) فريق التضامن في مباراة تجريبية قبل عودة المباريات الرسمية للدوري.

يُذكر أن فريق برقان سيرافق كاظمة لتمثيل الكويت في البطولة العربية.

back to top