الكندري: «آخر موديل» بالكويت و«الجار» في قطر

نشر في 09-01-2024
آخر تحديث 08-01-2024 | 18:46
المؤلف محمد الكندري
المؤلف محمد الكندري

كشف المؤلف محمد الكندري عن الاستعداد لعرض مسرحيته الجديدة (آخر موديل) في الكويت ابتداءً من 27 الجاري، بعدما حققت نجاحاً كبيراً في عروضها بالبحرين، ومنطقة الاحساء في السعودية، موضحاً أن المسرحية تناقش قصة اجتماعية شبابية بأجواء كوميدية، إخراج وبطولة الفنان شهاب حاجيه، إلى جانب الفنانين: خالد العجيرب، وأحمد الفرج، ونواف نجم، ونورة البلوشي، وفاطمة كازروني.

وأضاف أن مسرحيته الثانية بعنوان «الجار»، وجارٍ الاستعداد لعرضها قريباً في قطر، إنتاج وبطولة الفنان أحمد العونان، ويشارك في التمثيل: سلطان الفرج، وهيا الشعيبي، وتناقش حقوق الجار في إطار اجتماعي وقالب كوميدي ساخر.

وعلى مستوى الدراما التفزيونية، ذكر الكندري أنه انتهى من كتابة 15 حلقة من مسلسل «مرضي ودحام»، كأحد الكُتاب المشاركين في المسلسل الذي تم الانتهاء من تصويره، وسوف يُعرض في موسم رمضان المقبل، لافتاً إلى أن المسلسل يتضمن سلسلة من الأحداث والقصص الجميلة التي تجري في جو فنتازي تراثي، ولا يوجد به التزام بحقبة محددة، وفي كل حلقة يواجه أبطال العمل حالة مختلفة عن سابقتها.

والمسلسل بطولة: عبدالناصر درويش، وأحمد العونان، وسلطان الفرج، والفنان الإماراتي بلال عبدالله، وإيمان فيصل، وعلي المهيني، ومنال الجارالله، وفاطمة الطباخ وغيرهم، وإخراج عبدالله العراك.

back to top