الجامعة تطلق الاستمارة الصحية الإلكترونية للطلبة

تحتوي على بيانات الطالب والتاريخ المرضي

نشر في 08-01-2024
آخر تحديث 08-01-2024 | 19:06
أمين عام جامعة الكويت بالإنابة د. فايز الظفيري
أمين عام جامعة الكويت بالإنابة د. فايز الظفيري

قال أمين عام جامعة الكويت بالإنابة د. فايز الظفيري إن إدارة الأمن والسلامة قامت بإطلاق الاستمارة الصحية الإلكترونية بهدف متابعة الحالة الصحية للطلبة والعمل على تقديم خدمات العناية الصحية الأولية بما يضمن سلامة المجتمع الجامعي وتحسين الاستجابة للطوارئ الصحية.

ومن جانبه، أكّد القائم بأعمال الأمين العام المساعد لشؤون إدارة المرافق محمد السليمان أن جهود الجامعة مستمرة في تطوير وتحسين الإجراءات الصحية وسعيها الدؤوب للارتقاء بمستوى الأداء الصحي وتعزيز السلامة والوقاية لدى أفراد المجتمع الجامعي، مبينًا أنّ إطلاق الجامعة للاستمارة الصحية الإلكترونية يعكس التزامها الكامل بسلامة أفرادها والمحافظة على بيئة تعليمية صحية وآمنة.

ومن جهته، أوضح القائم بأعمال مدير إدارة الأمن والسلامة يوسف الخميس أنّ الاستمارة الصحية تم تصميمها بشكل يُسهل على الطلبة تعبئتها إلكترونياً وذلك عبر نظام الطالب الجامعي، مشيرا إلى أنّها تحتوي على بيانات الطالب الأساسية والفحص السريري والتاريخ المرضي وغيرها من البيانات التي تمكّن القائمين على العمل الصحي بالجامعة من معرفة حالة الطالب الصحية، داعياً الطلبة والطالبات إلى المبادرة بتعبئة الاستمارة الصحية حرصاً على سلامتهم.

back to top