يغادر وفد منتخب الكويت الأول لكرة القدم إلى القاهرة اليوم الثلاثاء للدخول هناك في معسكر تدريبي يستمر حتى 22 الجاري، ويتخلله مباراتان وديتان مع منتخبي ليبيا وأوغندا يومي 12 و19 الجاري.

ويترأس الوفد نائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم للشؤون الفنية هايف المطيري، ويضم أعضاء الجهازين الفني بقيادة المدرب البرتغالي روي بينتو ومساعده أحمد عبدالكريم، ومدير المنتخب عبدالرحمن الموسى، إضافة إلى 23 لاعباً وقع عليهم الاختيار، حيث أعلنت القائمة عقب لقاء العربي والفحيحيل الذي أقيم أمس ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من منافسات دوري زين الممتاز.

Ad

ومن المقرر، أن يلتحق لاعبو السالمية بالوفد غداً، بعد خوض مباراتهم أمام الجهراء التي تقام اليوم الثلاثاء في ختام الجولة.

ويأتي المعسكر ضمن استعدادات المنتخب لمباراتيه مع المنتخب القطري، المقرر لهما 21 و26 مارس المقبل، في الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة الأولى، للتصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأميركية وكندا والمكسيك، وكأس آسيا 2027 بالسعودية.

كما يغادر في الساعة 3:30 من بعد عصر اليوم وفد منتخب الكويت الأولمبي، متوجهاً إلى العاصمة التايلندية بانكوك للدخول هناك في معسكر تدريبي يستمر حتى 22 الجاري.

ويخوض المنتخب خلال معسكره مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب تايلند يوم 16 الجاري، على أن يتم حسم المباراة الثانية التي ستقام يوم 21 منه، مع أحد المنتخبات الآسيوية التي تعسكر هناك خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويترأس الوفد عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم جمال العتيبي، والذي يضم أعضاء الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي ايميلو بيكسي ومساعده محمد الفيلكاوي، وأعضاء الجهاز الإداري بقيادة مدير المنتخب جراح العتيقي، إضافة إلى 23 لاعباً وقع الاختيار عليهم.

ويأتي المعسكر ضمن استعدادات الأزرق لخوض منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 15 أبريل حتى 3 مايو المقبلين بقطر.