«يد» خيطان يعسكر في تركيا

نشر في 10-01-2024
آخر تحديث 09-01-2024 | 21:24
المدرب معتز بن محفوظ
المدرب معتز بن محفوظ

قررت إدارة كرة اليد في نادي خيطان إقامة معسكر تدريبي خارجي للفريق الأول في تركيا لمدة أسبوعين من 20 الجاري حتى 3 فبراير المقبل، استعداداً للمشاركة في منافسات دوري الدمج الذي سينطلق في 6 فبراير المقبل.

وسيخوض الفريق خلال المعسكر عدداً من المباريات التجريبية القوية مع فرق تركية، بهدف زيادة الانسجام واندماج اللاعبين في نسق واحد قبل المباريات الرسمية.

وتسعى إدارة كرة اليد بخيطان إلى وضع خطة إعداد للفريق الأول، بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي معتز بن محفوظ، لضمان المنافسة بشكل جيد على المراكز المتقدمة في بطولات الموسم الجديد.

محترفون جدد

وعلمت «الجريدة» أن إدارة كرة اليد بالنادي بصدد التعاقد مع محترفين إيرانيين خلال الفترة المقبلة لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد، وسيتم إعلان اسمي اللاعبين بعد انتهاء المفاوضات والتعاقد الرسمي معهما.

وكان خيطان تعاقد في وقت سابق مع المحترف الإيراني أمان جمالي، الذي يتمتع بخبرة طويلة في الملاعب الأوروبية، قادماً من الدوري المجري، وفي حالة نجح في التعاقد مع المحترفين الجديدين ستكتمل القوة الضاربة للفريق.

جدير بالذكر، أن فريق خيطان بدأ خطة إعداده للموسم الجديد منذ أغسطس الماضي تحت قيادة بن محفوظ، بحضور اللاعبين المحليين، قبل أن ينضم لهم الإيراني أمان جمالي بعد التعاقد معه.

back to top