منتخب السباحة يشارك اليوم في «العربية»

نشر في 10-01-2024
آخر تحديث 09-01-2024 | 20:38
وفد منتخب الكويت للأعمار السنية
وفد منتخب الكويت للأعمار السنية

يشارك وفد منتخب الكويت للسباحة في البطولة العربية الثانية للأعمار السنية، التي تنطلق اليوم الأربعاء في العاصمة القطرية الدوحة بمجمع أحواض «سباير»، وسط مشاركة عربية كبيرة وتستمر منافساتها ستة أيام.

وقال رئيس الوفد عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للألعاب المائية فيصل أبو الحسن قبيل مغادرة الوفد إلى الدوحة أمس الثلاثاء، إن المنتخب الكويتي سيشارك في البطولة بفئتي (15- 16 سنة) و(13- 14 سنة) ويمثله 9 لاعبين منهم لاعبة واحدة، علماً أن البطولة تشمل أيضاً إقامة منافسات بفئة (17- 18 سنة).

وأضاف أبو الحسن، أن اللاعبين المشاركين بالبطولة، هم السباحون محمد زبيد وحسن جعفر وحمد الغيث وسعود العنزي وعبدالله أحمد وحسن زيد وحمود الحمود، إضافة إلى اللاعبة صبا أحمد تحت إشراف مدرب المنتخب الكويتي الإيطالي سيموني تيستاسكا والكويتي محمد جاسم.

وأوضح أن لاعبي المنتخب استعدوا جيدا للبطولة عبر تكثيف تدريباتهم اليومية بالفترة الماضية معربا عن أمله بتحقيقهم نتائج مشرفة في البطولة التي تشهد مشاركة أميز سباحي وسباحات العرب.

وذكر أن الاتحاد حريص على المشاركة في البطولات الخارجية الخاصة بالفئات السنية كونها تكسب السباحين صغار السن خبرات مهمة ما ينعكس إيجابا على تطوير مستوياتهم الفنية منوها بحماسة لاعبي (أزرق السباحة) ورغبتهم الكبيرة بتحقيق انجازات كبيرة بالبطولة.

back to top