حقق منتخب الكويت للقوس والسهم ميدالية ذهبية وأخرى برونزية في إطار مشاركته بمنافسات بطولة دوري الإمارات للقوس والسهم التي انطلقت يوم السبت الماضي في إمارة رأس الخيمة، واختتمت منافساتها أمس بمشاركة أكثر من 170 لاعبا على المستوى الدولي.

وقدم لاعبو المنتخب الوطني أداء مميزا ومشرفا في منافسات البطولة، حيث تمكن البطلان علي الزيد وبدر الشلاحي على التوالي من تحقيق نتائج متميزة والتفوق على منافسيهما، مؤكدين بذلك تقدم الكويت في عالم هذه الرياضة.

Ad

واعتبر صاحب الميدالية الذهبية اللاعب علي الزيد في تصريح لـ»كونا» هذا الإنجاز إضافة قيمة للرياضة الكويتية عموماً، ويبرز الدور الكبير الذي تؤديه الدولة في دعم المواهب الرياضية وتطويرها، مثمناً دور نادي الرماية الكويتي في الدعمين المعنوي والمادي.

وقال الزيد «هذا الإنجاز يعكس بالفعل التزامنا الرياضي، وإصرارنا على تحقيق النجاح في المنافسات الرياضية على المستوى الدولي».

من جهته، قال الأمين العام للاتحادين الكويتي والعربي للرماية عبيد العصيمي إن «تحقيق رماة السهم لهاتين الميداليتين يعد استكمالاً لانجازات الرماية الكويتية المتواصلة»، مهديا هذا الفوز إلى القيادة السياسية ولأسرة الرماية الكويتية.

وأكد العصيمي أن الاتحاد الكويتي للعبة يدعم جميع رماة الكويت لمختلف الأسلحة، ويمنحهم الاهتمام الكامل لرفع اسم الكويت عاليا بالمحافل الرياضية الخارجية، مشيدا بفوز الراميين الزيد والشلاحي بالبطولة.