فيرنر يعود إلى إنكلترا من بوابة توتنهام

نشر في 10-01-2024
آخر تحديث 10-01-2024 | 18:24
اللاعب تيمو فيرنر
اللاعب تيمو فيرنر

أعلن نادي توتنهام خامس الدوري الإنكليزي لكرة القدم أمس تعاقده مع مهاجم لايبزيغ الألماني الدولي تيمو فيرنر حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة.

وقال النادي اللندني عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: «يسعدنا جداً أن نعلن التعاقد مع تيمو فيرنر»، مضيفاً «ينضم إلى النادي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع خيار الشراء في الصيف».

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن توتنهام سيتكفّل براتب فيرنر حتى نهاية الموسم، ومن الممكن أن يتعاقد معه بشكل دائم في نهاية الإعارة مقابل نحو 17 مليون يورو.

وسيعود اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا إلى ملاعب الدوري الإنكليزي الممتاز وتحديداً إلى العاصمة لندن حيث لعب بألوان الجار تشلسي في الفترة بين 2020 و2022، بحصيلة متباينة لكنه توّج معه بلقب بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2021 على حساب مواطنه مانشستر سيتي.

وفشل فيرنر في حجز مكان أساسي في صفوف لايبزيغ بعدما عاد إلى صفوفه، حيث فضّل عليه المدرب ماركو روزه الثنائي الدنماركي يوسف بولسن والبلجيكي لويس أوبيندا.

ويأمل المهاجم الدولي الذي سجل 24 هدفًا في 57 مباراة مع منتخب بلاده، في الحصول على وقت للعب في لندن مع طموح المشاركة في كأس أوروبا 2024 في ألمانيا، وهو رهان لشخص لم يلعب مع «دي مانشافت» منذ مارس 2023.

back to top