يختتم منتخب الكويت الوطني تدريباته اليوم على استاد الدفاع الجوي في العاصمة المصرية القاهرة، استعدادا لمواجهة المنتخب الليبي مساء غد الجمعة ضمن معسكره في القاهرة.

ويأتي المعسكر ضمن استعدادات الأزرق لمباراتي قطر المقرر لهما 21 و26 مارس المقبل، في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

Ad

إلى ذلك، قرر الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي روي بينتو ومساعده أحمد عبدالكريم، استدعاء 4 لاعبين لمعسكر مصر، هم عقيل الهزيم وناصر فالح (كاظمة)، وسلمان مسفر (خيطان)، وعبدالرحمن المجدلي (الفحيحيل).

يأتي ذلك بعد أن رفض نادي القادسية مشاركة لاعبيه مع المنتخب الأول بحجة عدم إخطاره وفقا للمدة التي حددتها لائحة أوضاع اللاعبين، وعدم اقامة المعسكر ضمن فترات التوقف الدولية.

وكان لاعبا السالمية عذبي شهاب ومحمد الهويدي ولاعب الجهراء عثمان الشمري قد التحقوا بوفد الأزرق أمس بعد مشاركتهما في المباراة التي جمعت فريقيهما في دوري زين الثلاثاء.

من جهة أخرى، قرر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة المدرب البرتغالي ايميليو بيكسي الاكتفاء بمواجهة تايلند يوم 16 الجاري، في المعسكر التايلندي، الذي يأتي ضمن استعدادات الفريق لبطولة غرب آسيا في مارس المقبل، وكأس آسيا تحت 23 سنة في قطر، والتي تقام خلال الفترة من 15 أبريل حتى 3 مايو المقبلين.